وزارة المالية تعلن ترخيص «التوك توك» سيصبح إجباريا

منذ 5 شهر
June 23, 2021, 5:39 pm

تابع عبر تطبيق google news google news google news

وزارة المالية تعلن ترخيص «التوك توك» سيصبح إجباريا





قال الدكتور طارق عوض المتحدث الرسمى باسم مبادرة إحلال المركبات بوزارة المالية، أن الحكومة بصدد  تنفيذ المبادرة الرئاسية إحلال المركبات القديمة الموجودة فى الشارع المصرى بأخرى جديدة تعمل بالغاز الطبيعى .
وأضاف طارق عوض  خلال لقائه ببرنامج “صباح الخير يا مصر” المذاع على قناة "الاولى"، أن المبادرة الرئاسية لإحلال المركبات أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسى فى يناير الماضى، وشملت المبادرة إحلال السيارات الملاكى و التاكسى بالاضافة الى إحلال سيارات الميكروباص فى يوليو القادم .
أوضح طارق عوض، أن هناك توجها من الدولة بمشاركة إحلال التوك توك فى تلك المبادرة، مشيرا إلى أن هناك مسارين تم أخذهم من الجهات المعنية بالدولة المسار الأول هو تقنين أوضاع التوك توك فى الشارع المصرى فى الوقت الحالى و الذى يصبح من شأن التوك توك أن يصبح له وضع مقنن و يحمل لوحات معدنية .
ونوه إلى أن ترخيص التوك توك فى الفترة القادمة سيصبح إجباريا ولا يسمح بوجود أى توك توك غير مرخص فى الشارع المصرى، مضيفا أنه لابد من وجود بيانات التوك توك فى الجهات المعنية وذلك لما نعانيه من مشاكل عديدة منها.
https://youtu.be/zPQRC6TOmY8

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play