أنجيلا ميركل تفاجئ العالم بشأن فيروس كورونا

6 شهر
June 24, 2021, 4:00 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أنجيلا ميركل تفاجئ العالم بشأن فيروس كورونا

قالت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، اليوم الأربعاء، إنه من المرجح ظهور المزيد من متحورات وسلالات فيروس كورونا قبل تلقيح العالم بشكل كامل، داعية إلى إزالة قيود كورونا وإعادة الفتح ولكن بشكل حذر.

وقالت ميركل للبرلمان الألماني ردا على سؤال حول موعد رفع قيود فيروس كورونا كوفيد 19 إنه قد تظهر متغيرات مختلفة ونحن بحاجة إلى توقع ذلك طالما لم يتم تطعيم بقية العالم .





وقالت ميركل إن الوضع الوبائي في ألمانيا يبشر بصيف جيد بعد أن انخفض عدد الإصابات لكل 100 ألف شخص في سبعة أيام في جميع أنحاء ألمانيا إلى أرقام فردية.

ميركل محذرةً: مازلنا نسير على جليد رقيق

وحذرت ميركل قائلة إن الوضع الوبائي مشجع ويسمح بإعادة الفتح، الأمور مواتية، لكني أؤكد أنه يجب علينا المضي قدمًا بحذر على الرغم من كسر الموجة الثالثة بشكل حاسم، فإن الوباء لم ينتهِ بعد، ما زلنا على جليد رقيق .

وقالت ميركل إن التطعيم على مستوى البلاد لا يزال مفتاحًا لهزيمة فيروس كورونا وسط ارتفاع في الحالات المرتبطة بسلالة دلتا الأكثر قابلية للانتقال. وقالت إنه من المرجح أن تتاح للجميع فرصة الحصول على لقاح بحلول 21 سبتمبر.

صدى البلد

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play