في إطلالتها الأخيرة حقيقة رد جورجينا على ياسمين صبري

منذ 5 شهر
June 25, 2021, 2:21 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

 في إطلالتها الأخيرة حقيقة رد جورجينا على ياسمين صبري
أثارت صورة لعارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريجيز، زوجة كريستيانو رونالدو لاعب نادي اليوفنتوس الإيطالي، الجدل مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي؛ حيث حملت رسالة موجهة للفنانة ياسمين صبري تحديدًا، وهي "كوني نفسك وليس أنا"، ردًا على تقليد الأخيرة لإطلالات ووضعيات تصوير الأولى، ولكن بعد البحث في الحساب الرسمي لجورجينا، اتضح أن التعليق نُشر في صفحة مزيفة وغير رسمية يديرها غالبا عدد من معجبي جورجينا.
وظهرت زوجة رونالدو في الصورة، جالسة على مقعد خشبي بمفردها، وترتدي ملابس كاجول، مكونة من قميص نسائي وبنطلون جينز وحذاء رياضي، وكتبت في التعليق على الصورة "كوني نفسك وليس أنا"، مع "منشن" للفنانة ياسمين صبري.
وفي الصورة الحقيقية التي نشرتها منذ عدة أيام عبر حسابها الرسمي بـ"إنستجرام"، ظهرت بنفس الإطلالة ولكن مع تعليق آخر، وهو "يا له من يوم جميل قضيته في بيدرازا مع رفاقي من مؤسسة أسفير"، التي تعتبر مؤسسة خدمات اجتماعية، وهو ما يكشف أن الصورة لم تكن موجهة للفنانة ياسمين صبري، ولكنها كانت ضمن رحلة قامت بها "جورجينا".





وما أثبت فبركة التعليق أيضًا، هو نشر "جورجينا" لعدة صورة مع صورتها الأولى، وظهرت فيها مع أعضاء المؤسسة، وبعض الأشخاص الذين يتم رعايتهم داخلها، وهم من ذوي الاحتياجات الخاصة.
وفي الآونة الأخير، اتهم الجمهور الفنانة ياسمين صبري بتقليد زوجة رونالدو، بعد ظهورها عدة مرات بملابس وألوان وأكسسوارات مشابهة للفنانة الإسبانية، إضافة إلى التقاط صور بنفس الوضعيات.
وفي إحدى الصور، ظهرت ياسمين بإطلالة صيفية هادئة، ارتدت فيها بلوزة بيضاء، وكانت ملامحها مختلفة؛ حيث استخدمت خاصية الفلتر لتنحيف وجهها ورفع الحاجبين وتلوين الشفاه، وهذا جعلها تظهر بشكل مشابه لـ"جورجينا" التي نشرت صورة قبلها بعدة ساعات، حتى في طريقة رفع الشعر.
وفي صورة أخرى، ارتدت "صبري" تيشرتًا أبيضًا من علامة "لويس فيتتون" الفرنسية، بعد ساعات من ظهور الفنانة الإسبانية به وهي في حفل بصحة أسرتها، وتكرر هذا التشابه في صور أخرى بشكل واضح.
وردا على التعليق المزيف المنسوب لجورجينا كتبت صفحة أخرى منسوبة لياسمين أنها لا تنافس أحدا.
وسبق لياسمين أن أكدت عدم امتلاكها أي صفحات على "فيسبوك".
الشروق





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play