عاجل |حادث مؤسف مصرع ضابط ومعاون شرطة وإصابة مجندين في انقلاب سيارة

6 شهر
June 30, 2021, 6:56 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

عاجل |حادث مؤسف مصرع ضابط ومعاون شرطة وإصابة مجندين في انقلاب سيارة

لقي ضابط ومعاون شرطة مصرعهم وأصيب مجندين آخرين في انقلاب سيارة شرطة وذلك في طريق رأس غارب الزعفرانة امام دير الأنبا بولا حيث كانت السيارة مرافقة لمحافظ البحر الأحمر خلال زيارة تفقدية لمدينة رأس غارب تم نقل الجثث إلى مستشفى رأس غارب المركزي.

محافظة البحر الأحمر

كان غرفة عمليات محافظة البحر الأحمر تلقت اخطارا انقلاب سيارة شرطة بطريق رأس غارب الزعفرانة وأسفر الحادث عن مصرع ضابط شرطة ومعاون شرطة وإصابة معاونين آخرين ثم نقلهما إلى مشرحة مستشفى رأس غارب وتم نقل المصابين إلى مستشفى الغردقة العام وتولت النيابة التحقيق.

مصرع ضابط شرطة وآخر بالبحر الأحمر

تبين من المعاينات المبدئية أن السيارة انقلبت بعد اختلال عجلة القيادة في يد السائق مما أسفر عن مصرع رائد شرطة سيد صادق ومعاون شرطة أحمد شعبان أحمد كما أصيب مجندين هما مصطفى ممدوح أحمد وأمير بطرس بارح.





وكان محافظ البحر الأحمر قد قام بزيارة تفقدية لمدينة رأس غارب لزيارة عدد من المشروعات الجديدة بالمدينة.

حوادث طرق

تعرف حوادث الطرق بالحوادث المرورية أو حوادث السير، وتعتبر أحد أكثر الحوادث التي يشهد العالم وقوعها بشكل يوميّ، وهي تتسبّب في العديد من الخسائر الماديّة، والإصابات البشريّة، وحالات الوفاة، ويعتمد ذلك بشكل أساسيّ على حدّة وقوة الحادث، وهي بأنواع عديدة ومنها: حوداث الدهس، والتدهور، والاصطدام سواء بجسم غريب، أو حيوان، أو سيارة أخرى، ويجدر بالذكر أنه يوجد العديد من الأسباب وراء وقوع هذه الحوادث.

ويمكن تفادي حوادث السير وتجنّبها من خلال اتباع النصائح أبرزها عدم الإسراع أثناء القيادة، فهي تفقد السائق تركيزه، وتجنب استخدام الهاتف قدر الإمكان أثناء القيادة، عدم الإنشغال بالمشروبات والمأكولات خلال القيادة، الانتباه إلى حركة المرور بما في ذلك المشاة والسائقين، اتباع إرشادات الأزمات، والطرق، والإشارات الضوئيّة، التأكد من أمان المركبة، وصيانتها بشكل منتظم، عدم سلك الطرق المجهولة والغير معروفة، فقد يتواجد فيها منعطفات خطرة أو قد تكون وعرة، المحافظة على وجود مسافة بين المركبة وغيرها من المركبات الأخرى أثناء القيادة، القيام بالواجبات والمسؤوليات على أكمل وجه دون تقصير أو إهمال.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play