كيف يستفيد المواطن البسيط من العاصمة الإدارية؟..متحدث الإسكان يجيب

منذ 2 شهر
July 1, 2021, 6:00 pm

كشف المهندس عمرو خطاب المتحدث الرسمي باسم وزارة الإسكان، الفوائد العديدة التي ستعود على المواطن المصري البسيط من مشروع العاصمة الإدارية الجديدة.
وقال خطاب خلال لقاء أجرته معه فضائية الأولى المصرية خلال برنامج "صباح الخير يا مصر"، إن المواطن المصري يستفيد من كل المشروعات الجديدة مثل مدينة العاصمة الإدارية ومدينة العلمين الجديدة والإسماعيلية وأسيوط الجديدة وغيرهم، لأن هذه المشروعات توفر فرص عمل للجميع وكذلك فرص لإيجاد سكن لأبنائه في المستقبل.





وتابع: "المواطن المصري استفاد من أول طوبة أو أساس وضع في مشروع العاصمة الإدارية، من خلال توفير فرص العمل، بجانب تشغيل العديد من المصانع، والشركات سواء القطاع العام أو الخاص.
وأوضح أن ظاهرة عمال التراحيل التي كانت متواجدة في الكثير من ميادين القاهرة، تم وضعها في وظيفة ثابتة ما أدى إلى أن ظاهرة عمال التراحيل بدأت في الاختفاء لأن المشروعات الحديثة استوعبت هذه الشريحة.

نقلا عن مصراوي





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play