بمطارالقاهرة ضبط مخدر الماريجوانا داخل طرد بريدي

منذ 5 شهر
July 2, 2021, 5:37 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

بمطارالقاهرة ضبط مخدر الماريجوانا داخل طرد بريدي
تمكن رجال جمارك الطرود البريدية بقرية البضائع بمطار القاهره برئاسة محمد محمود حسين مدير عام جمارك الطرود البريد بالتنسيق مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات وإدارة البحث الجنائي من ضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الماريجوانا بالمخالفة لقانون مكافحة المخدرات رقم 182 لسنة 1960 وقانون الجمارك رقم 207 لسنة 2020 وقانون الاستيراد والتصدير رقم 118 لسنة 1975.

وبناء على مذكرة اشتباه مشتركة من إدارة الوردية الثانية بجمرك البريد السريع والإدارة العامة لمكافحة المخدرات وإدارة البحث الجنائي بوجود أصناف مخالفة  ضمن مشمول الطرد الوارد بالوليصة الفرعية رقم ٤٠٦٦٩٥٩٧٥ على رحلة الطائرة القادمة من دبى باسم ع . ى . والطرد طبقا للمستندات المقدمة عبارة عن عبوة منظف أحواض سمك الزينة.


light-dark.net


وبالعرض على  عبد المنعم أحمد مدير الجمرك قرر تشكيل لجنة من شريف أبو العلا رئيس الوردية وتامر فاروق وأحمد مجدي رؤساء قسم التعريفة بالوردية لمعاينة وفحص الطرد فتبين وجود عبوة مغلقة باغلاق المصنع، بفتحها تبين أن بداخلها كيس أبيض شفاف به 104 جرامات من أعشاب لمادة المارجوانا المخدرة.

light-dark.net


وقرر محمد محمود حسين مدير عام جمارك الطرود البريد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحرير محضر ضبط رقم 3 لسنة 2021 بالواقعة والتحفظ على المضبوطات.

فيتو

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play