حقيقة عودة دينا الشربيني لـ عمرو دياب من جديد

منذ 2 شهر
July 7, 2021, 5:58 pm

حقيقة عودة دينا الشربيني لـ عمرو دياب من جديد
هل تعود دينا الشربيني لعمرو دياب من جديد؟، سؤال أصبح مثارًا على وسائل التواصل الاجتماعي، وخاصةً في الفترة الأخيرة، بعدما نشرت دينا صورة لابنة "دياب" نور، وهنأتها بعيد ميلادها.





دينا الشربيني تنفعل وترفض الرد
وخلال تواجدها أمس الثلاثاء، في افتتاح فيلمها الجديد "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، الذي تشارك فيه مع الفنان كريم عبد العزيز، استغل أحد المراسلين الفرصة وتوجه لها بالسؤال: " لماذا وضعت صورة لابنة عمرو دياب في عيد ميلادها؟ هل تحاولين التمهيد للعودة إليه مرة أخرى؟".
شعرت دينا الشربيني بإحراج شديد من السؤال، فقالت: "انتوا فظاع بجد امسحوا التقرير ده بعد اذنكم"، لتترك المراسل دون إعطاءه أي رد حول علاقتها بعمرو دياب.
فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين
جدير بالذكر أن فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين، بدأ عرضه اليوم الاربعاء والذي ينتمي لتصنيف الأفلام الكوميدية، وهي من تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي وبطولة كريم عبد العزيز ودينا الشربيني وماجد الكدواني وبيومي فؤاد.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play