بعد سؤالها عن عمرو دياب غضب دينا الشربيني يثير الجدل على السوشيال ميديا

منذ 4 شهر
July 7, 2021, 11:07 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

بعد سؤالها عن عمرو دياب غضب دينا الشربيني يثير الجدل على السوشيال ميديا


شهد العرض الخاص لفيلم " البعض لا يذهب للمأذون مرتين"  انسحاب بطلة الفيلم ، الفنانة دينا الشربيني من أمام الصحفيين ومراسلي القنوات، مما اثار الجدل عبر السوشيال ميديا بين مستخدميها .
 

تداول رودار مواقع التواصل الاجتماعي ، فيديو ظهرت فيه دينا الشربيني أمام المراسلين ، ويسألها أحدهم عن احتمالية العودة للهضبة عمرو دياب ، بعد نشرها صور ابنته "نور " وتهنئتها بعيد ميلاها ، لترد دينا بشكل تلقائي " انتو فظاع فظاع "، وتغادر السجادة الجمراء .





 

light-dark.net


تبايبت الاراء بشكل كبير عبر السوشيال ميديا، منها المؤيد لموقف دينا ورقي ردها واحترامها، والبعض الاخر أكد ان سؤال المراسل شيئاً طبيعياً باعتبارها تحدثت قبل ذلك عن علاقتها بعمرو دياب عبر عدد من البرامج التليفزيونية .


نقلا عن الجمهوريه


 





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play