شاهد..كريم عبد العزيز «دينا الشربيني موهوبة ومحترمة وحصلت بينا كيميا»

منذ 2 شهر
July 7, 2021, 11:09 pm

احتفل النجم كريم عبد العزيز، مساء أمس، بالعرض الخاص لفيلمه الجديد "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، داخل مجمع سينمات بمنطقة المعادي.
وأعرب النجم كريم عبد العزيز، عن سعادته بطرح الفيلم بدور العرض السينمائي متمنياً أن ينال إعجاب الجمهور.
 
وكشف كريم عبد العزيز، خلال لقاءه مع "بوابة اخبار اليوم"، رأيه في الفنانة دينا الشربيني، والتي تشارك أمامه بالبطولة النسائية في العمل.
 





وقال كريم، "دينا الشربيني فنانة موهبة ومحترمة وحصلت بينا كيميا والمخرج أحمد الجندي حس بذلك خلال كواليس العمل".
 
ويجسد كريم عبد العزيز شخصية إعلامي يتزوج من دينا الشربيني وتنشب بينهما العديد من الخلافات والصراعات، ويعمل كريم خلال أحداث الفيلم على كشف الحقائق بطريقة تنكرية في أكثر من شخصية مختلفة عنه. 
 
"البعض لا يذهب للمأذون مرتين" بطولة كريم عبد العزيز ودينا الشربينى وماجد الكدوانى وبيومى فؤاد وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمى وعمرو عبد الجليل ونسرين أمين وآخرين وهو من تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي.

نقلا عن بوابة اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play