تعليم القاهرة توجه رسالة لأولياء الأمور .. الثانوية العامة 2021

منذ 5 شهر
July 9, 2021, 7:04 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تعليم القاهرة توجه رسالة لأولياء الأمور الثانوية العامة 2021

وجه محمد عطية مدير عام مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، رسالة طمأنة لأولياء الأمور وطلاب شهادة الثانوية العامة، وأوصاهم بضبط النفس وعدم التزاحم أمام اللجان وانتظار أبنائهم بالمنازل والدعاء لهم.
ونصح عطية اليوم الجمعة، الطلاب بالتركيز والهدوء النفسي والمراجعة المنظمة، وشدد على مديري العموم التواجد في محيط اللجان والتواصل المباشر والمستمر مع رؤساء اللجان وغرفة العمليات بالمديرية للتدخل السريع حال حدوث أي مشكلة.





كما شدد على تواجد الملاحظين الساعة الثامنة صباحا والتعاون مع رؤساء اللجان، والتأكد من كتابة الطالب الكود على البابل شيت، والتأكد من صحة بيانات جميع العاملين في اللجنة.

ووجه باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية والأمنية، والتعقيم المستمر قبل اللجان وبعد الانتهاء من الامتحان وكذلك الاستراحات.
كما تقدم بالشكر لمديري ووكلاء الإدارات الذين مازالوا متواجدين حتى الآن لمتابعة سير العمل وتأمين اللجان، مشددًا على عدم التصريح أو الإدلاء بأية معلومات تخص اللجنة لأي جهة والعرض على المديرية أولًا.

light-dark.net
light-dark.net
light-dark.net
light-dark.net


 

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play