حادث مؤسف| مصرع طفلة وإصابة والدتها وشقيقها في حادث تصادم بالدقهلية

6 شهر
July 11, 2021, 6:04 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

حادث مؤسف| مصرع طفلة وإصابة والدتها وشقيقها في حادث تصادم بالدقهلية

لقيت طفلة مصرعها، وأصيبت كل من والدتها وشقيقتها بكسور وكدمات وجروح متفرقة في محافظة الدقهلية، بعد أن صدمتهن سيارة بيك آب أثناء عبورهن طريق أجا- القاهرة ، أمام قرية طنامل الغربي مركز أجا، وتمكنت مباحث أجا من ضبط السيارة وقائدها، الذي اعترف بارتكاب الحادث دون قصد منه، وأنهم ظهروا أمامه فجأة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، لاستكمال الإجراءات القانونية.





ورود بلاغ بوقوع حادث تصادم أمام قرية طنامل الغربي

تلقى اللواء رأفت عبدالباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة أجا من مستشفى أجا المركزي بوصول ميادة مصطفى محمد رفقي ، 30 سنة، ربة منزل مصابة بكسر بالساقين، واشتباه ما بعد الارتجاج، وجروح متفرقة بالجسم وكريمتيها: تلا محمد جمال ، 4 سنوات، مصابة بجرح قطعي بالوجه و جنا محمد جمال ، 10 سنوات، تلميذة، جثة هامدة، ادعاء حادث طريق، يقيمون قرية طنامل الغربي دائرة المركز.

السائق صدم الأم وابنتيها على طريق أجا

انتقل ضباط مركز أجا إلى المستشفى، وبسؤال عم الأولى المدعو رضا محمد رفقي بكير 56 سنة، سائق، ومقيم بذات القرية، اتهم قائد السيارة رقم د ی أ 4378 بيك أب قيادة المدعو محمد. أ. ع 30 سنة، سائق، ومقيم شارع محمد فتحي، دائرة قسم أول المنصورة، بالاصطدام بهن حال عبورهن الطريق أمام القرية محل إقامتهم، ما أدى إلى حدوث إصابة كل من الأولى والثانية ووفاة الثالثة.

وتمكنت مباحث مركز أجا، من ضبط السيارة وقائدها وبمواجهته اعترف، في محضر الشرطة، بارتكاب الواقعة دون قصد منه، حال عبور المذكورات الطريق أمامه فجأة.

ولم يؤثر الحادث على سير الحركة المرورية بالمكان وتحرر عن ذلك المحضر رقم 11160 إداري مركز أجا، لسنة 2021، وجار استكمال الفحص والعرض على النيابة العامة.

هذا الخبر منقول من : الوطن

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play