أبرز إطلالات النجوم في الصيف.. آخرهم يوسف الشريف وياسمين صبري

منذ 4 شهر
July 12, 2021, 9:38 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أبرز إطلالات النجوم في الصيف آخرهم يوسف الشريف وياسمين صبري





 

اعتاد الفنانون على تقديم أشكال وإطلالات صيفية جريئة خلال فصل الصيف بسبب قلة الأعمال الفنية والهروب من حرارة الجو إلى الشواطئ والمنتزهات، وخلال الأيام الماضية فاجأ عدد من الفنانين جمهورهم بصور لهم من تلك الإطلالات.

- إنجي علاء ويوسف الشريف

شاركت الكاتبة والسيناريست إنجي علاء، متابعيها بصورة تجمعها بزوجها النجم يوسف الشريف، من خلال إجازتهما الصيفية عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات الصغيرة «تويتر».

كانت آخر أعمال الفنان يوسف الشريف، مسلسل «كوفيد 25» في شهر رمضان 2021، وهو من بطولة أيتن عامر، من تأليف إنجي علاء، إخراج أحمد نادر جلال .

- منة فضالي

نشرت الفنانة منة فضالي، عدة صور لها من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، وظهرت منة فضالي في الصورة بإطلالة صيفية من على البحر.

شاركت منة فضالي في مسلسل «نسل الأغراب»، وهو من بطولة كلّ من أحمد السقا، وأمير كرارة، وأحمد مالك، وأحمد داش، ومي عمر، ونجلاء بدر، وسلوى عثمان، وعماد زيادة، وهدير عبدالناصر، وفردوس عبدالحميد، وأسماء أبواليزيد، وإدوارد، ومحمد جمعة، ومحمد مهران، ودياب، سيناريو وحوار وإخراج محمد سامي.

- ياسمين صبري

كشفت الفنانة ياسمين صبري، عن أحدث ظهور لها أمام جمهورها مع زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة في موسم الصيف .

ونشرت ياسمين، صورة جمعتها بزوجها وهما على متن يخت في عرض البحر، وذلك عبر حسابها على موقع «إنستجرام»، ونالت الصورة إعجاب متابعيها.

أخر أعمال الفنانة ياسمين صبري في السباق الرمضاني لعام 2020 مسلسل «فرصة تانية»، وشارك في البطولة كل من أحمد مجدي، نهال عنبر، أيتن عامر، دياب، ومحمود البزاوي وغيرهم، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل .

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play