المسيحيين في معانأة..استمرار اندلاع الحرائق المتعمدة في كنائس كندا

منذ 2 شهر
July 12, 2021, 1:01 pm

مع استمرار اندلاع الحرائق في كندا ، يشبه أحد الصحفيين ذوي الميول اليمينية اندفاع حرائق الكنائس بالعلامات المبكرة للاضطهاد المنهجي للشعب اليهودي في الفترة التي سبقت ألمانيا النازية.
أعرب عزرا ليفانت، مؤسس موقع Rebel News ذي الميول اليمينية، عن مخاوفه يوم الأربعاء، خلال مقابلة مع برنامج Fox News تاكر كارلسون.





قال: "أنا متردد في استخدام كلمة" ليلة الكريستال"، لأننا لم نصل إلى هناك بعد".  "كانت تلك" ليلة الزجاج المكسور "في ألمانيا قبل الهولوكوست، حيث حطموا وأحرقوا وقتلوا من في المعابد اليهودية. لقد كانت مقدمة للمحرقة ".
وتابع ليفانت: "من الواضح أننا لم نصل إلى هذا الحد بعد. ولكن ماذا تسميها عندما يتم تخريب وحرق عشرات الكنائس بشكل منهجي؟
تأتي تصريحات المعلق المحافظ في الوقت الذي تم فيه إحراق العديد من الكنائس - التي تنتمي في الغالب إلى الطوائف الكاثوليكية أو الأنجليكانية - على الأرض وسط اكتشاف قبور في مدارس سابقة لأطفال السكان الأصليين.

مصدر الخبر:

light-dark.net





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play