حادث مؤسف .. إصابة 13 شخصا والأسعاف تهرع لمكان الحادث

6 شهر
July 12, 2021, 3:43 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

حادث مؤسف إصابة 13 شخصا والأسعاف تهرع لمكان الحادث

صوت انفجار شديد تبعه صوت احتكاك الحديد مع الأرض ثم إختل توازن السيارة، وتطايرت أجزاء الإطار في الهواء حاول سائق السيارة الميكروباص السيطرة عليها وإيقافها ولكن فشل في السيطرة عليها فانقلبت السيارة على الطريق، وأصيب 13 شخصاً بينهم 5 سيدات من مستقلي السيارة إثر انقلاب السيارة على طريق أسيوط الصحراوي الغربي قبل مدخل مدينة العياط، واستغاثوا بسيارات الإسعاف لنقلهم إلى أقرب مستشفى، خصوصاً أنّ الكثيرين منهم أصيبوا بإصابات بالغة في العمود الفقري، وكسور في الكتف.





إصابة 13 شخصاً في حادث انقلاب سيارة

تلقى اللواء رمزي البسيوني المُزين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطاراً من اللواء صبري عزب مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بورود بلاغاً من مرفق الإسعاف بالفيوم، حول تلقيهم استغاثة لنقل 13 شخصاً إلى مستشفى الفيوم العام، إثر إصابتهم في حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق أسيوط الصحراوي الغربي.

ننشر أسماء 13 مصاباً في حادث انقلاب سيارة

وعلى الفور هرعت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وجرى انتشال المصابين وتبين إصابة كل من تغريد أحمد حسن، 18 سنة، باشتباه كسر بالعمود الفقري، وعماد محمد سالم، 31 سنة، باشتباه خلع بمفصل الكتف الأيسر، وعمرو سيد محمود، 42 سنة، باشتباه إصابة بالعمود الفقري، ومحمود أسامة أحمد، 20 سنة، بخلع بالكتف الأيمن، بالإضافة إلى 9 آخرين.

نقل 13 مصاباً في حادث انقلاب سيارة لمستشفى الفيوم

وجرى نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، لتقديم الرعاية الطبية اللازمة، وتحرر بالواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

هذا الخبر منقول من : الوطن

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play