بالصور فرمان بابوي عاجل بشأن كاهن كنيسة النوبارية

منذ 2 شهر
July 12, 2021, 6:23 pm

بالصور فرمان بابوي عاجل بشأن كاهن كنيسة  النوبارية

كتب جرجس صفوت

منح قداسة البابا تواضروس الثاني، القس يوحنا عبد الملاك كاهن كنيسة الرسولين بطرس وبولس بمدينة النوبارية رتبة القمصية، وذلك عقب تدشين الكنيسة اليوم.

light-dark.net


البابا تواضروس الثاني
قال القمص موسى إبراهيم، المتحدث الرسمي للكنيسة القبطية الأرثوذكسية، إنه وسيم القمص الجديد كاهنًا يوم ٢١ فبراير من عام ٢٠٠٣ لخدمة الأسر المسيحية بمدينة النوبارية، التابعة لإيبارشية البحيرة ومطروح والخمس مدن الغربية.





light-dark.net


البابا تواضروس الثاني
وأضاف القمص موسى إبراهيم، في بيان صدر عبر الصفحة الرسمية لمركز الكنيسة الإعلامي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أنه ودشن قداسة البابا صباح اليوم بالكنيسة ذاتها، أربعة مذابح، وحضن الآب وحامل الأيقونات وأيقونات الكنيسة، ومعموديتها، وذلك في مناسبة عيد استشهاد الرسولين بطرس وبولس الذي تحتفل به الكنيسة اليوم.

light-dark.net


البابا تواضروس الثاني
شارك قداستَه في صلوات التدشين  والقداس من بعده، إلى جانب نيافة الأنبا باخوميوس مطران الإيبارشية، ثمانية من الآباء الأساقفة.
وعلى صعيد اخر، استقبل صباح اليوم الإثنين، الموافق ١٢ من شهر يوليو للعام الجاري، صاحب الغبطة البطريرك الأنبا إبراهيم إسحق، بطريرك الإسكندرية للأقباط الكاثوليك، ورئيس مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك بمصر، رئيس الأساقفة سامي فوزي شحاتة، رئيس أساقفة إقليم الإسكندرية للكنيسة الأسقفية/ الأنجليكانية الجديد، والوفد المصاحب له وهم الأرشدياكون عماد باسيليوس رئيس مجلس الأساقفة الأسقفية، والقس يشوع بخيت عميد مساعد بكاتدرائية جميع القديسين الأسقفية بالزمالك، وذلك بالمقر البطريركي بكوبري القبة.

light-dark.net


قال نيافة الحبر الجليل الأنبا باخوم النائب البطريركي لشئون الإيبارشية البطريركية للكاثوليك، إن شارك في الاستقبال الأب باسكوالي، سكرتير صاحب الغبطة، والقمص بيشوي فوزي الوكيل البطريركي، حيث دار الحوار في جو من الود، كما قدم سيادة الأسقف سامي هدية تذكارية لغبطة البطريرك، وهنأ غبطة البطريرك سيادة الأسقف بالسيامة، متمنيا له دوام الإثمار، مهديا سيادة الأسقف هدية تذكارية ومنها الإرشاد الرسولي المسيح يحيا، وغيرها من الكتب.

light-dark.net


وأضاف الأنبا باخوم، المتحدث الرسمي للكنيسة القبطية الكاثوليكية، في بيان صدر عبر الصفحة الرسمية لمركز الكنيسة الإعلامي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أن هذا وتلا اللقاء زيارة الكابيلا الخاصة بالبطريركية وشرح غبطة البطريرك للحضور الرموز الموجودة بها، واختتم اللقاء بإلتقاط الصورة التذكارية.

هذا الخبر منقول من : الدستور





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play