تفاصيل إحباط تهريب هواتف محمولة وسجائر إلكترونية بمطار القاهرة

منذ 4 شهر
July 13, 2021, 3:10 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تفاصيل إحباط تهريب هواتف محمولة وسجائر إلكترونية بمطار القاهرة



تمكن رجال الجمارك بالإدارة الثالثة بمنى الركاب رقم 3 بمطار القاهرة الدولى برئاسة مصطفى السيد من ضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وإكسسواراتها وكمية من السجائر الإلكترونية ومستحضرات التجميل بالمخالفة لقانون مزاولة مهنة الصيدلة رقم 127 لسنة 1955 وقانون الاتصالات رقم 10 لسنة 2003 وتعديلاته وقانون الجمارك رقم 207 لسنة 2020 وقانون الاستيراد والتصدير رقم 127 لسنة 1955.
ففى أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة مصر للطيران القادمة من دبى اشتبه محمد قنديل مأمور اللجنة الجمركية في راكب فلسطيني قادم من الإمارات.
وبسؤاله عما إذا كان يحمل معه أية أشياء تستحق سداد رسوم جمركية أجاب بالنفى.





وتم تمرير حقائبه على جهاز الفحص بأشعة X-RAY بمعرفة مصطفى الصاوي مأمور الفحص فتم تأكيد الاشتباه.
وتم تشكيل لجنة من لجنة من هيثم أحمد عبد الحكم تحت إشراف إبراهيم حسن فتبين وجود ٣٠٠ عبوة ماسكرا و١٩٢ كريم أساس و٢١٦ كونسيلر و١٢ تليفون ايفون ١٢ و١٠ تليفون ايفون ١٢ برو و٢٩ تليفون ايفون ١٢ برو ماكس و١٦ تليفون ايفون ١١ و٥ تليفون جلاكسي و٦ ساعات ايوتش و٨ قلم ايفون و٣ ايربود برو و١٢٠٠ سيجارة إلكترونية بإجمالي ١٩٩٧ قطعة.
قرر مصطفى السيد مدير الجمرك اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط جمركي رقم 99 لسنة 2021 بعد العرض على إبراهيم عبداللطيف مستشار رئيس مصلحة الجمارك.
يأتي ذلك تنفيذا لتعليمات الشحات غتورى رئيس مصلحة الجمارك بتشديد الرقابة على المنافذ الجمركية وإحباط كافة محاولات التهرب الجمركى.

light-dark.net
light-dark.net
light-dark.net
light-dark.net
light-dark.net





البوابة نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play