حريق هائل بسيارة وقود على محور الأوتوستراد والحمايه المدنيه تهرع الى المكان

منذ 4 شهر
July 13, 2021, 12:49 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

حريق هائل بسيارة وقود على محور الأوتوستراد والحمايه المدنيه تهرع الى المكان


اندلع حريق هائل بسيارة نقل محملة بالوقود بعد اصطدامها بتريلا محملة بالطوب بمحور الأوتوستراد أسفل الدائري الأوسطي، وانتقلت قوات الحماية المدنية لمحاولة السيطرة عليه. 





حريق سيارة محملة بالوقود بمحور الأوتوستراد
وكانت غرفة عمليات شرطة النجدة، تلقت بلاغا يفيد بنشوب حريق فى سيارة نقل محملة بالوقود بطريق الأوتوستراد، وتم الدفع بـ 5 سيارات إطفاء لمكان الحريق. 

ويجري فرض كردون أمني بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده تمهيدا للسيطرة عليه.

حوادث طرق
وتتسبّب حوادث الطرق في العديد من الخسائر الماديّة، والإصابات البشريّة، وحالات الوفاة، ويعتمد ذلك بشكل أساسيّ على حدّة وقوة الحادث، وهي بأنواع عديدة ومنها: حوداث الدهس، والتدهور، والاصطدام سواء بجسم غريب، أو حيوان، أو سيارة أخرى، ويجدر بالذكر أنه يوجد العديد من الأسباب وراء وقوع هذه الحوادث.

ويمكن تفادي حوادث السير وتجنّبها من خلال اتباع النصائح  أبرزها عدم الإسراع أثناء القيادة، فهي تفقد السائق تركيزه. تجنب استخدام الهاتف قدر الإمكان أثناء القيادة، عدم الإنشغال بالمشروبات والمأكولات خلال القيادة، الانتباه إلى حركة المرور بما في ذلك المشاة والسائقين، اتباع ارشادات الأرمات، والطرق، والإشارات الضوئيّة، التأكد من أمان المركبة، وصيانتها بشكل منتظم، عدم سلك الطرق المجهولة والغير معروفة، فقد يتواجد فيها منعطفات خطرة أو قد تكون وعرة، المحافظة على وجود مسافة بين المركبة وغيرها من المركبات الأخرى أثناء القيادة، القيام بالواجبات والمسؤوليات على أكمل وجه دون تقصير أو إهمال.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play