الأعلان عن سبب تأجيل انتقال الحكومة إلى العاصمة الإدارية

منذ 1 شهر
July 13, 2021, 8:42 pm

الأعلان عن سبب تأجيل انتقال الحكومة إلى العاصمة الإدارية

قال العميد خالد الحسيني، المتحدث الرسمي باسم العاصمة الإدارية الجديدة، إن المشاريع بشكل عام في العاصمة تسير بشكل جيد، خاصة في الحي السكني، مضيفًا أن الانتهاء من البينة التحتية في العاصمة، مقترن بالانتهاء من توصيل المرافق لكل المباني، حتى لا يحدث أي قطع في الفايبر الخاص بالإنترنت وخلافه.






وتابع "الحسيني"، خلال مداخلة هاتفية مع فضائية "الحدث اليوم"، مساء الثلاثاء، أن تأجيل نقل الحكومة إلى العاصمة الإدارية، حدث بسبب حدوث بعض التأخير من بعض الشركات، وهذا الأمر كان متوقعًا، معقبًا: "لما نتكلم عن تأخير عدة شهور، في مثل هذا المشروع الضخم، فهذا لا يعتبر تأخير"

ولفت إلى أن الانتقال إلى العاصمة الإدارية سيكون في الربع الأخير من هذا العام، وبالتحديد بداية من شهر اكتوبر، والموظفين سينتقلوا بشكل كامل مع بداية العام الجديد
 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play