ننشر أماكن محطات الغاز والوقود أون لاين

منذ 4 شهر
July 14, 2021, 10:18 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

ننشر  أماكن محطات الغاز والوقود أون لاين

بدأت وزارة البترول والثروة المعدنية فى تفعيل تطبيقها الإلكترونى "Mop stations"، للتعريف بمواقع وأماكن محطات تموين السيارات بمختلف أنواع الوقود على جميع أجهزة الهواتف الذكية ليشمل أجهزة الآيفون من خلال تحميله على الرابط: https://apps.apple.com/eg/app/mop-stations/id1554626236، حيث سبق للوزارة تفعيل هذا التطبيق لأجهزة الأندرويد منذ فبراير الماضى على الرابط :


https://play.google.com/store/apps/details?id=info.egyptgas.mop





 

يُشار الى ان التطبيق يتيح لمستخدميه تحديد مواقع اقرب المحطات التى تقدم الخدمة التى يحتاجها، وذلك من خلال اختيار نوع الوقود الذى يرغب قائد المركبة فى استخدامه، سواء الغاز الطبيعى او البنزين بأنواعه الثلاثة " 80، 92 ، 95 " والسولار والشحن الكهربائى، ومن ثم يقوم التطبيق بتحديد مواقع أقرب المحطات من مكان المستخدم .
 
يأتى ذلك بعد أن تم تطوير التطبيق خلال الفترة الأخيرة ليشمل كافة المحطات التى تقدم جميع أنواع الوقود المطروحة لقائدى المركبات بالسوق المحلى وخدمات السيارات من صيانة وزيوت وغيرها.
 
ويتميز التطبيق بإدخال تحديثات مستمرة بمواقع المحطات الجديدة والتى دخلت الخدمة حديثاُ لمواكبة التطور والتنامى المستمر فى أعداد المحطات خاصة محطات التموين بالغاز الطبيعى التى تعمل الوزارة على تنفيذ خطة عاجلة لنشرها بالعديد من المواقع على مستوى الجمهورية، حتى وصلت إلى ما يقرب من 400 محطة حالياً تلبية للطلب على تلك الخدمة.
 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play