تحذيرمن العاصمة الإدارية للمواطنين لا تشتري عقارات إلا بعد التأكد من 4 شروط

منذ 2 شهر
July 14, 2021, 8:52 pm

تحذيرمن العاصمة الإدارية للمواطنين لا تشتري عقارات إلا بعد التأكد من 4 شروط

أصدرت شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية بيانا صحفيا لتوضيح عدة نقاط حول حجز أو شراء وحدات داخل المشروع القومي.
واطلعت “المال” على نسخة من البيان والذى نص على :
تهيب شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية بجميع المواطنين بعدم حجز أو شراء أى من الوحدات سكنى إدارى تجارى من أى مطور بالعاصمة الإدارية إلا بعد التأكد من الآتي:

light-dark.net


صدور القرار الوزارى ” المخطط العام المعتمد للمشروع”.





صدور الرخص البنائية للمبانى بأنواعها المختلفة ” سكنى إدارى تجاري.
التأكد من بدء المطور فى أعمال التنفيذ طبقا للبرنامج الزمنى الخاص بكل مشروع.
متابعة التنفيذ أولا بأول مع توالى دفع المواطن للتقسيط.اقرأ أيضا  شعيب يتابع بدء الاستلام لمشروع إنشاء عدد من الطرق التنموية شرق مطروح
وترحب شركة العاصمة الإدارية بأى استفسارات تخص ذلك علما بأن حجز وحدة عقارية هى علاقة ثنائية بين المواطن والمطور وليس لشركة العاصمة الإدارية أى تدخل فى ذلك، حيث إن السوق العقارية بالعاصمة هو سوق مفتوح للجميع.
كما تهيب شركة العاصمة الإدارية بالمواطنين والحاجزين لدى شركات المستثمرين العقاريين توخى الحذر فى نقل المعلومات غير الصحيحة وتؤكد سعيها الدائم لدعم جميع المستثمرين الجادين والمواطنين بالمشروع، حيث إنه طبقا للمراجعة المستمرة للمشروع فإنه جار الآن التنفيذ بجميع أراضى العاصمة الإدارية ومتابعة جميع الشركات.
اقرأ أيضا  «ميدل إيست» تقترب من اقتناص أرض بالشيخ زايد لإنشاء مدرسة
كما تؤكد شركة العاصمة الإدارية أن المطورين المتخذين من الفندق مقرا لشركاتهم ليس لهم أى علاقة بشركة العاصمة وأن أى عمليات بيع للوحدات هى على مسؤوليتهم الخاصة “منصات _ العاصمة للتشييد وإدارة المشروعات _ جسور العقارية”.

light-dark.net


light-dark.net

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play