سائق توك توك يعيد 15 ألف جنيه مفقودة لصاحبها.. كانت فلوس جمعية

منذ 4 شهر
July 15, 2021, 1:31 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

سائق توك توك يعيد 15 ألف جنيه مفقودة لصاحبها كانت فلوس جمعية

"الشهامة في الأمانة شعار الرجولة في حياة الإنسان" شعار وضعه مثل أعلي أمام نصب عينه سائق توك توك في العقد الثالث من عمره لأمانته في إعادة مبلغ مالي قدره 15 ألف جنيه عثر عليه داخل  شنطة داخلها مبلغ مالي قدره 16 ألف جنيه إلى صاحبها حال سيره بشوارع قرية كفر المحروق بمركز كفرالزيات.





كما حرص سائق توك توك الأمين علي تسليم شنطة للصاحبها حال تواجده داخل محله ليطلق عليه أهالي القرية  "السائق البطل الأمين " رغم ظروفه المادية والصحية العصيبة وهو ما لاقي استحسان مشايخ القرية وممثلي كبار العائلات وذويهم .
من جانبه اكد المواطن محمد ناصر صاحب العقد الثلاثيني سائق توك توك تصادف العثور علي  16 ألف جنيه داخل التوك توك الخاص عقب شروعه في توصيل  أحد الأشخاص ولكنه قررأن يعيدها لصاحبها مرة أخرى بالرغم من الديون المكبل به، لافتًا إلى أنه فوجئ بوجود المبلغ في أرضية التوك توك وقعت من صاحبها.
كما أشار إلى أنه توجه  للمنزل بعدها وترك المبلغ لدى زوجته كأمانة لحين البحث عن صاحب المبلغ، منوهًا بأنه لا يعرف من صاحب المبلغ شخصيًا وظل يبحث عنه لحين الوصول إليه.
وكشف سائق توك توك الشهم  أن المبلغ المالي كان تم وضعه ملفوف داخل شنطة وبه صورة البطاقة الخاصة بصاحب المال، وعلى الفور اخذت ابحث عن صاحب البطاقة حتى وصلت إليها واكتشفت انها مقيم بمدينة كفرالزيات ، ولأن حال الدنيا يتبدل في لحظة، وجدت ، ضالتها المتمثلة في حقيبة بها "فلوس الجمعية" التي جمعتها، وذلك حينما طرق "عم محمد" بابها ليعطيها إياها، لتشعر بسعادة لم تغمرها من قبل وحاولت إعطائة مكافأة لكنه رفض.
وتحدث سائق التوك توك عن حياته بقوله  "أنا شغال عامل في شركة  واعمل في الفترة المسائية على توك توك لان تكاليف المعيشة ومصاريف العيال غالية" مشيرًا إلى أنه أصيب بكسور وجروج متفرقة في أنحاء الجسم في حادث انقلاب التوك توك عقب إعادة المالي لصاحبه معلنا انه يرفض أن يأكل ابناؤه فلوس حرام.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play