بسبب فيضانات ألمانيا .. هليكوبتر تنقذ السكان بالحبال من أسطح منازلهم

منذ 4 شهر
July 16, 2021, 1:22 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

 بسبب فيضانات ألمانيا هليكوبتر تنقذ السكان بالحبال من أسطح منازلهم 

كتب محمد شعلانتعيش ألمانيا معاناة كبرى بعد مواجهتها كمية كبير من الأمطار الغزيرة المستمرة منذ يوم الإثنين الماضى تحولت إلى فيضانات ضربت مدن غرب وجنوب غربى البلاد، وتسببت في سقوط الكثير من الضحايا والمفقودين حتى الآن، فيما تعمل فرق الإنقاذ على قدم وساق للبحث عن مفقودين وانتشال الضحايا، إضافة إلى إنقاذ السكان الذين حاصرت الفيضانات منازلهم من كل اتجاه.
 
 
ونقلت لقطات مصورة حجم المعاناة التي يعيشها الألمان بسبب الفيضانات، حيث أظهرت لقطات جديد طائرات الهليكوبتر وهى تدلى الحبال فوق أسطح المنازل لإنقاذ السكان المحاصرين، حيث أنقذت الطائرات عدد من السكان في المانيا حوصروا في منازلهم وتقطعت بهم السبل عن الهروب بعد أن اجتاحت الفيضانات عدة مناطق وتسببت في غرق وتدمير الطرق والمنازل، وذلك وفقًا لما نقلته شبكة "سكاى نيوز" الإخبارية.

light-dark.net


نقل السكان بالطائرات




اقرا ايضا
ما سبب فيضانات ألمانيا العارمة ؟ حادث نادر يحدث مرة كل 100 عام
وأنقذت مروحية، قرويين في ألمانيا بعد أن تقطعت بهم السبل بسبب ارتفاع منسوب مياه الفيضانات، بعد أن ضربت فيضانات واسعة النطاق بمناطق في غرب ألمانيا وأجزاء من بلجيكا، بسبب ارتفاع منسوب المياه، وفق ما نقلت صحيفة ديلي إكسبريس.





light-dark.net


نقل السكان لاماكن امنه
 

light-dark.net


رفع السكان من المنازل

ولجأ السكان الى أسطح منازلهم وتدلى المسعفون بحبال من طائرات مروحية لينقذوا السكان العالقين وينقلوهم إلى مناطق جبلية آمنة لحين التعامل مع أزمة الفيضانات.
وارتفعت حصيلة ضحايا الفيضانات الناجمة عن هطول الأمطار الغزيرة على غرب ألمانيا والمجاورة بلجيكا إلى 92 قتيلا فضلا عن فقدان مئات آخرين.

light-dark.net


المروحيات تقل الناس
وذكرت قناة "سكاي نيوز" البريطانية الناطقة بالإنجليزية أن 11 شخصا من بين الضحايا لقوا حتفهم في بلجيكا، فيما كانتا ولايتي "شمال الراين -ستفاليا" و"راينلاند بالاتينات" الأكثر تضررا في ألمانيا، حيث ارتفعت حصيلة الضحايا إلى 81 شخصا على الأقل.
كما حذر مسئولون أن المناطق الواقعة في كلا البلدين "لا تزال في خطر" ، وقالت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل إنها تتوقع وقوع مزيد من الضحايا.
وأشارت القناة إلى السلطات في مقاطعة "آرفيلر" الواقعة بجنوب ولاية "كولن" الألمانية أعلنت أن نحو ألف و300 شخص في عداد المفقودين.
 

light-dark.net


     
هذا الخبر منقول من : اليوم السابع

 





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play