عاجل من السفارة الكويتية في ألمانيا يخص مواطنيها

منذ 4 شهر
July 16, 2021, 5:55 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

عاجل من السفارة الكويتية في ألمانيا يخص مواطنيها


أكدت سفارة الكويت عدم وجود مواطنين كويتيين ضمن ضحايا المناطق التي تعرضت للفيضانات والأعاصير في الأيام الماضية في ولاية نوردراين فيتفاليا،  وولاية راينلاند بفالتس، والتي سببت وقوع عشرات الضحايا من المصابين والمفقودين.







وذكرت السفارة في بيان لها أنها تواصلت مع الجهات والسلطات المختصة، في ولاية (نوردراين فيتفاليا) وولاية (راينلاند بفالتس) والتي أكدت للسفارة عدم وجود مواطنين كويتيين من ضمن الضحايا في تلك المناطق المنكوبة حتى الآن، مشيرة الى ان السفارة ستقوم بمتابعة كل ما يتعلق بتطورات هذه الاحداث غير الاعتيادية.

وناشدت كافة المواطنين الكرام المتواجدين بالقرب من المناطق المنكوبة المذكورة توخي الحيطة والحذر واتخاذ كافة إجراءات السلامة والتواصل مع السفارة إذا استدعت الحاجة عبر هاتف الطوارئ رقم 00491608973000 .
وأعربت السفارة عن تعازيها لأسر الضحايا وتمنياتها بالشفاء العاجل للجرحى والمصابين مؤكدة تضامن دولة الكويت مع الأصدقاء في جمهورية المانيا الاتحادية ومتمنية السلامة للجميع.




 





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play