عملية جراحية دقيقة.. القصة الكاملة لأزمة ياسمين عبد العزيز الصحية

منذ 2 شهر
July 18, 2021, 1:06 pm

.تلاحق الأزمات، الفنانة ياسمين عبد العزيز، فبعد انتشار أخبار شجارها مع خادمتها، أعلن زوجها الفنان أحمد العوضي أمس أنها تجري عملية جراحية خطيرة، وطالب الجميع بالدعاء لها، كما حرص الكثير من أصدقائها على تمني الشفاء العاجل لها.
وكتب العوضي في منشوره الأول عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “الرجاء الدعاء بظهر  الغيب لزوجتي وحييبتي ياسمين هي في العمليات ومحتاجه دعواتكم اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفيها وعافيها".

light-dark.net


منشور أحمد العوضي
وعاد في منشور آخر ليظهر حزنه الشديد على زوجته قائلًا: “يمكن ببان قدامكم دايما قوي لكن الحقيقة أنا دلوقتي أضعف إنسان على وجه الأرض، عشان أنا روحي مش معايا أنا ضعيف جدًا من غيرك انتي لازم تبقي كويسة ولازم تقومي بالسلامة أنا لأول مرة أكتب من غير ما أكون مفكر أنا بكتب إيه وهكتب إيه بس انتي هتقومي إن شاء الله بإذن الله عشان انتي وعداني وعد وهتنفذيه”.





مواقف صعبة 
وأضاف: “أنا عاوزك تبقي كويسة وتقومي عشان أقولك إني لو كنت ببينلك إني بحبك مرة فالحقيقي واللي جوايا إني بحبك ألف مرة وأنا دلوقتي مش قوي زي ما انتي بتشوفيني أنا دلوقتي ضعيف ضعيف جدًا لحد ما تقوميلي تاني عشان زي ما انتي بتاخدي قوتك مني أنا كمان باخد قوتي منك”.
واختتم العوضي حديثه قائلًا: "قومي عشان أنا بحبك بحبك أكتر بكتيير من كل الكلام اللي أنا كتبته أكتر بكتير من كل اللي عدينا بيه مع بعض، من أيام حلوة ومواقف صعبة مرت علينا أكتر بكتير حتى من الموقف اللي إحنا فيه دلوقتي أنا بحبك ادعولها تقوم بالسلامة زي ما انتو دايما بتدعولها بالنجاح والتوفيق هي دلوقتي محتاجه دعواتكم".
وأكد شقيقها وائل عبد العزيز تدهور حالتها الصحية، حيث كتب في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحبيبتي ياسمين هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء، اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفيها وعافيها”.

light-dark.net


منشور شقيق ياسمين عبد العزيز
وعلم “القاهرة 24” من مصادره أن الفنانة ياسمين عبد العزيز خضعت أمس السبت لعملية جراحية دقيقة استغرقت ساعات طويلة، واضطر بعدها الفريق الطبي المعالج لنقلها الرعاية المركزة والتي ما زالت تتواجد بها حتى كتابة هذه السطور، وفور الحصول على معلومات جديدة سنوافيكم بالتفاصيل.

هذا الخبر منقول من : القاهره 24





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play