حقيقة اغتصاب سيدة على يد شقيقين بعد نشر فيديو على فيس بوك

منذ 1 شهر
July 19, 2021, 1:12 am

حقيقة اغتصاب سيدة على يد شقيقين بعد نشر فيديو على "فيس بوك"

كشف مصدر أمنى حقيقة ما تم تداوله على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" بشأن مقطع فيديو يتضمن إستغاثة من إحدى السيدات لتعرضها للإغتصاب من قبل شخصين.

تمكنت الأجهزة الامنية من تحديد الشخصين وضبطهما وبمواجهتهما قرر أحدهما أنه قام بإصطحاب المذكورة إلى منزله بمحض إرادتها وقاما بتعاطى المواد المخدرة وممارسة الأعمال المنافية للآدا، وذلك لإتفاق شقيقه على الزواج منها عقب إنهاء إجراءات الطلاق من زوجها وذلك رغبة منه فى إفتضاح أمرها لشقيقه لعدم زواجه منها لسوء سلوكها.
وبمواجهة الثانى بأقوال شقيقه أيد ما جاء بأقواله، وقرر بأنه كان يرغب الزواج منها ونفى قيامه بالإعتداء عليها ، كما أضاف بأن قيامها بنشر فيديو الإستغاثة لعلم زوجها بسوء سلوكها ورغبتها فى إثبات برائتها أمام زوجها المتواجد بالخارج.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

هذا الخبر منقول من : الجمهوريه

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play