رسالة مؤثرة من الفنانة دينا الشربيني لـ ياسمين عبد العزيز

منذ 2 شهر
July 19, 2021, 9:10 pm

رسالة مؤثرة من الفنانة دينا الشربيني لـ  ياسمين عبد العزيز

وجهت الفنانة دينا الشربيني رسالة إلى الفنانة ياسمين عبد العزيز التي تمر حالياً بمحنة صعبة، بعد تعرضها لأزمة صحية مؤخرا دخلت على إثرها إلى غرفة العناية المركزة بإحدى المستشفيات.
الفنانة ياسمين عبد العزيز





ونشرت دينا الشربيني عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، صورة لـ ياسمين عبد العزيز وعلقت عليها قائلة: "حبيبتي واختي قلبي معاكي ربنا يشفيكي في الأيام المفترجة دى يارب وترجعلنا أحسن وأجمل من الأول".

light-dark.net


وتواجه ياسمين عبد العزيز مؤخراً أزمة صحية تسببت في قلق جمهورها ومحبيها، وأوضحت مصادر طبية مطلعة، أن ياسمين لم تدخل في غيبوبة بعد إجراء عملية جراحية لاستئصال ورم لمفاوي في الرحم، حسب وكالة "روسيا اليوم"، وأن الحالة تطورت حتى حدث استئصال للأمعاء و استلزمت الحالة الحصول على أكياس من الدم والبلازما قبل نقلها لغرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة في المعادي.
أحمد العوضي: ادعوا لياسمين
وكشف الفنان أحمد العوضي منذ نحو يومين عن الأزمة الصحية لياسمين عبد العزيز عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلاً: "الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحييبتي ياسمين هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم، اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء، اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفيها وعافيها".

light-dark.net


 

هذا الخبر منقول من : اهل مصر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play