عمرو وردة يغادر معسكر باوك فى هولندا ويطير إلى مصر..تعرف علي السبب

منذ 2 شهر
July 19, 2021, 11:17 pm

غادر الدولي المصري عمرو وردة لاعب فريق باوك اليوناني معسكر فريقه ، المقام حاليًا فى هولندا استعدادًا للموسم الجديد، من أجل العودة إلى مصر، بسبب مشكلة شخصية.
وأكدت شبكة "novasports" اليونانية مغادرة اللاعب المصرى عمرو وردة معسكر فريقه باوك، المقام حاليًا فى هولندا استعدادًا للموسم الجديد، من أجل العودة إلى مصر، بسبب مشكلة شخصية.
وذكرت الصحيفة  ، أن اللاعب عمرو وردة طلب اليوم الإثنين من مسئولى باوك السماح له بالعودة إلى مصر، لعدة أيام بسبب مشكلة شخصية.





وأضافت الشبكة اليونانية، أن مغادرة اللاعب المصرى معسكر الفريق، تأتي بعد أيام قليلة من عودته للتدريبات الجماعية بعد خلافه مع المدير الفنى الرومانى لوشيسكو.
وتساءلت الشبكة اليونانية، عن وضع عمرو وردة مع الفريق بعد مغادرة معسكر الفريق إلى بلاده، خاصة بعد الواقعة الأخيرة مع المدرب الرومانى.

light-dark.net



نقلا عن صدي البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play