جامعة الملك سلمان تعلن تعليمات هامة للطلاب بشأن التقديم للالتحاق بها

منذ 2 شهر
July 20, 2021, 6:38 am

جامعة الملك سلمان تعلن تعليمات هامة للطلاب بشأن التقديم للالتحاق بها




أعلنت جامعة الملك سلمان بعض التعليمات الهامة للمتقدمين للالتحاق بالجامعة ومن بينها زيارة موقع نظام التقديم المركزي وذلك لمعرفة تفاصيل الاختبارات و المكان ومدة الاختبارات وعددها .
واشارت جامعة الملك سلمان إلى أنه لابد من متابعة البريد الإلكتروني والتحقق من الـ Junk حيث سيتم إرسال جميع التفاصيل الخاصة بالامتحانات من قبل وزارة التعليم العالي و البحث العلمي
كما وجهت جامعة الملك سلمان تنبيهات هامة من بينها التأكد من احضار المستندات المطلوبة : " تحقيق الشخصية - صورة و أصل للاطلاع - شهادة ميلاد مميكنة - شهادة المرحلة الثانوية ) -طباعة البريد المرسل من الوزارة او النظام بتفاصيل الامتحان - احضار آلة حاسبة للاستخدام حيث لن يسمح باستخدام الموبايل تحت اى ظرف - الامتحانات ستتم من خلال الاجهزة الخاصة بالجامعة - الكمامة ".








وكان الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، قد تفقد جامعة العلمين الدولية، يرافقه د. رشدي زهران رئيس مجلس أمناء الجامعة، ود.  عصام الكردي رئيس الجامعة، ود. أنور إسماعيل مساعد الوزير للمشروعات القومية، وذلك في إطار متابعة الوزير للمشروعات القومية التابعة للوزارة.
وأكد الوزير أن جامعة العلمين الدولية إنجاز كبير حققته الدولة المصرية في فترة قصيرة، مشيرًا إلى أنها من الجامعات الأهلية التي لا تهدف إلى الربح، وتسهم في إتاحة تعليم متميز، من خلال تقديم برامج تعليمية متطورة مواكبة للعصر وملبية لسوق العمل، فضلاً عن تمتعها ببنية أساسية متطورة، تسمح بإجراء أبحاث علمية عصرية في المجالات ذات الأولوية، موضحًا أن هذه الجامعات تحظى بدعم ورعاية القيادة السياسية.
وأشار عبد الغفار إلى أن الجامعات الأهلية تسهم في تحقيق الخطة الإستراتيجية للوزارة حتى عام 2030، ومنها تقديم مستوى تعليم عالٍٍ على المستوى الأكاديمي والتطبيقي، بما يساهم في إتاحة فرص التعليم بجودة عالية في العلوم الثقافية والعلمية والتطبيقية المختلفة، فضلاً عن تأهيل الخريجين ليكونوا قادرين على المنافسة بأسواق العمل المحلية والإقليمية والعالمية، وكذلك المشاركة في بناء جيل يتميز بمهارات عالية، بالإضافة إلى إعداد بنية مناسبة للبحث العلمي، تُسهم في حل المشكلات التي تواجه خطط التنمية في مصر.



صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play