التموين تعلن حقيقة نقص الوقود والخبز بالأسواق في أول أيام العيد

منذ 4 شهر
July 20, 2021, 2:43 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

التموين تعلن حقيقة نقص الوقود والخبز بالأسواق في أول أيام العيد


أكدت غرفة عمليات وزارة التموين والتجارة الداخلية عدم تلقيها أي شكوى حتى الآن من المواطنين حول توافر الخبز أو الوقود أو اسطوانات البوتاجاز او السلع بالاسواق . 


وأوضحت أن المخابز تعمل بكامل طاقتها لتوفير الخبز المدعم للمواطنين على بطاقة الدعم في أول أيام عيد الأضحى.





وأشارت إلى أن عددا من المخابز قد طلبت إجازة بالعيد ووفقا للضوابط المقررة فى هذا الشأن فإن الإجازة تمنح  طبقا لاحتياجات المنطقه على ألا تزيد عن ثلاثين فى المائة من تعداد المخابز بالحى أو المركز او المدينة.
 
 واضافت الوزارة شن حملات على المخابز ومحطات الوقود والأسواق ومستودعات الغاز للتأكد من توافر السلع وكذلك الوقود بكل أنواعه. 

من ناحية أخرى، أكد رؤساء شركات المجمعات الاستهلاكية أن المجمعات الاستهلاكية تعمل اليوم وغدا وبعد غدا لتوفير احتياجات المواطنين من السلع . 

وأشار رؤساء الشركات أن المخازن التابعه لهم تمد المجمعات بكافة السلع سواء الجافه أو اللحوم الطازجه والمبردة.

وأكد احمد كمال معاون الوزير المتحدث الرسمى أن  وزير التموين  يتابع مع غرفة عمليات انتظام العمل مع التأكيد على المتابعة المركزية من الوزارة لحظيا في ما يتعلق بعمل المخابز بالمحافظات وتوافر السلع بالاسواق ومحطات الوقود ويتابع أيضا مع رؤساء شركات المجمعات توافر االسلع وعمل المجمعات اليوم.
 

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play