فك لغز الناجي الوحيد في إسبانيا .. و مفاجأة لم يتوقعها أحد

منذ 2 شهر
July 20, 2021, 4:01 pm

فك لغز الناجي الوحيد في إسبانيا و مفاجأة لم يتوقعها أحد


ضجة عالمية أثارها الشاب الإسباني خافيير في الآونة الأخيرة، بحسابه الذي يحمل اسم «unicosobrevivente»، بعدما زعم أنَّه يعيش في عام 2027، ليخلق حالة من الحيرة لدى جميع رواد موقع الفيديوهات الشهير «تيك توك»، والتي تنتهي بفك اللغز المرتبط به وهو أن ما يفعله دعاية لإنتاج مسلسل يحمل اسم «الناجي الوحيد»، ومن المقرر عرضه على شبكة «Beta Spain». 





وبحسب ما ذكره موقع «audiovisual451» الإسباني، إنَّ الشركة الإسبانية Beta Spain، ستقوم بإنتاج مسلسل «الناجي الوحيد»، والمرتبطة بالفيديوهات التي نشرها «خافيير» على صفحته بمنصة الفيديوهات «تيك توك» في أماكن مختلفة. 
وخلال تلك الفيديوهات، حاول «خافيير» تقديم وثائق تدعم وجهة نظره في أنَّه يعيش بمفرده وأن الزمن الذي يعيش فيه هو عام 2027، وحصدت مقاطع الفيديو نسبة مشاهدات مرتفعة تراوحت بين 800 ألف و10 ملايين، جميعها تمّ تصويرها في طرق وأماكن عامة دون بشر.
وبحسب المنتج، فإن شركته تعمل على إنتاج أعمال مرتبطة بالابتكار والتي من بينها ما اشتهر عبر «تيك توك»، والدائرة قصته حول شاب استيقظ ذات مرة في صباح أيام شهر فبراير، ووجد نفسه داخل مستشفى في مدينة فالينسيا الإسبانية، وبعد أن خرج لم يجد فردًا واحدًا في الشوارع، وأصبح العالم بأسره فارغًا من البشر، بينما يعيش هو بمفرده داخل المدينة.
إقرأ أيضا: الشاب الإسباني 2027 يدّعى أنّه الناجي الوحيد في العالم 
وقالت الشركة المنتجة في بيان صحفي: «جذبت هذه القصة المذهلة اهتمامًا عالميًا بسبب جماليات مقاطع الفيديو الخاصة بها والغموض المرتبط بها حيث لا يظهر فيها أي أشخاص أو حيوانات، مما يعطي القصة صدقًا هائلاً.». 
وكان الشاب الإسباني التقط عشرات الفيديوهات في أثناء تجوله في الشوارع وهو يبحث عن البشر، ونشرها عبر  حسابه unicosobreviviente على تيك توك، وتعني بالعربية «الناجي الوحيد»، وهو يلتقط الفيديوهات في المولات والمحلات والقصور والأماكن العامة وغيرها. 

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play