القصة الكاملة لأزمة صور نيرمين الفقي .. لم تراعِ حرمة اليوم الفضيل

منذ 1 شهر
July 20, 2021, 8:59 pm

القصة الكاملة لأزمة صور نيرمين الفقي لم تراعِ حرمة اليوم الفضيل

أثارت الفنانة نيرمين الفقي جدلا كبيرا خلال الساعات الماضية بعد نشرها صورا بالأمس ظهرت خلالها بفستان مكشوف لا يتناسب وطبيعة يوم عرفة الفضيل، بحسب الجمهور.

وأطلت نيرمين الفقي خلال الصور على شاطئ البحر وهي تستمتع بعطلتها، وتعرضت لانتقادات لاذعة بسبب هذه الصور التي رآها الجمهور أنها لا تراعي حرمة يوم عرفة الفضيل، لكن الفنانة تجاهلت هذه الانتقادات ولم ترد بأي شيء.

light-dark.net






وكانت الفنانة نيرمين الفقي تصدرت في وقت سابق مؤشرات البحث على جوجل بعد حديثها عن سبب عدم إجرائها أي عمليات للتحميل خلال مسيرتها الفنية كما هو معتاد من نجمات عديدين وقالت خلال حلولها ضيفة على الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "كلمة أخيرة": "لو بصيت على الفلوس كان زماني اتجوزت ملياردير إنما أنا ببحث على الرجل اللي بيحبني بجد ويكون رجل بمعنى الكلمة".

مواصفات العريس

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي بقناة "أون إي": "مواصفاتي للعريس اللي يتقدم لي يكون راجل بمعنى الكلمة".

عمليات تجميل
وتابعت: "لم أقم بإجراء أي عمليات تجميل على الإطلاق، أنا ما بحبش المبالغة في عمليات التجميل لأنه الراجل مبيحبش الست "الفيك".

light-dark.net


 

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play