ياسمين صبري و أبو هشيمة يهنئان جمهورهما بـ « عيد الأضحى بصورة كلاسيكية

منذ 4 شهر
July 20, 2021, 11:55 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

ياسمين صبري و أبو هشيمة يهنئان جمهورهما بـ « عيد الأضحى بصورة كلاسيكية

نشر رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة على حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصير "إنستجرام صورة تجمعه بزوجته الفنانة ياسمين صبري يهنئان جمهورهما بعيد الأضحى المبارك.
وظهر الزوجان في الصور بشكل كلاسيكي من فوق أحد المراكب بالبحر أثناء قضاء إجازة عيد الأضحى بإحدى الدول الأوروبية، حيث ارتدى أبو هشيمة بدلة كلاسيك على الطراز القديم فيما ارتدت ياسمين فستانا عاري الكتفين منقوشاً بالورود.





وكانت الفنانة ياسمين صبري، قد هنأت جمهورها بعيد الأضحي المبارك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر متمنية لجمهورها كل الحب والخير دائماً.
وكتبت في تغريدتها قائلة: «عيد أضحى سعيد كل عام ونحن دائماً بخير»

light-dark.net


جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري مسلسل «فرصة تانية»، وشاركها في البطولة عدد كبير من نجوم الفن منهم الفنان أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، إدوارد، محمود البزاوي، هبة عبد الغني، سارة الشامي، محمد أبو داوود، أحمد شامي، نهال عنبر، عمر الشناوي، ومحمد جمعة، وغيرهم.
يذكر أن ياسمين صبري، تعرضت مؤخراً لحملة كبيرة من الانتقادات والهجوم، وتم اتهامها بتقليد عارضة الأزياء جورجينا صديقة لاعب الكرة الشهير كريستيانو رونالدو، بسبب بضع صور ظهرت فيها ياسمين صبري بإطلالات متشابهة تماماً مع إطلالات جورجينا، وهو ما دفعها للرد على تلك الاتهامات لتدور معركة حامية بين جمهورها ومنتقديها.

light-dark.net


 

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play