سيناتور أمريكي يكشف عن مفاجأة بشأن معمل أبحاث ووهان منشأ كورونا

منذ 2 شهر
July 21, 2021, 2:07 am

سيناتور أمريكي يكشف عن مفاجأة بشأن معمل أبحاث ووهان منشأ كورونا



دخل السناتور الجمهوري راند بول، والدكتور أنتوني فوسي، أحد كبار خبراء الصحة العامة في الحكومة الأمريكية، في نقاش ساخن في جلسة استماع بمجلس الشيوخ، اليوم الثلاثاء، بعد أن اتهم بول، فوسي بالكذب على الكونجرس بشأن دور المعاهد الوطنية في تمويل الأبحاث في ووهان، الصين.



ووفقا لشبكة إن بي سي نيوز الأمريكية، كان مدير المعهد الوطني للحساسية والأمراض المعدية يرد على ادعاء بول بأن المعاهد الوطنية للصحة قامت بتمويل أبحاث اكتساب الوظيفة، التي تتطلع إلى زيادة قابلية انتقال أو التسبب في اصابة كائن حي من أجل دراسة المرض - في معهد ووهان لعلم الفيروسات.وقال فوسي إن اتهام بول كاذب، مما أدى إلى مزيد من التساولات حول طبيعة هذا البحث.
وقال فوسي "سناتور بول، أنت لا تعرف ما الذي تتحدث عنه، بصراحة تامة، وأريد أن أقول ذلك رسميًا".






وعلى الرغم من أن هذا ليس اتهامًا جديدًا من بول، إلا أن السناتور أشار اليوم الثلاثاء، إلى أن فوسي قد كذب سابقًا على الكونجرس وكان على دراية بما كان يفعله مختبر ووهان بمنح مالية جاءت من المعاهد الوطنية للصحة.

وقال فوسي في توبيخ ادعاء بول "سناتور بول، انا لم أكذب أبدًا أمام الكونجرس ولن أتراجع عن هذا التصريح، مضيفًا أن القضية تم تقييمها عدة مرات من قبل أشخاص مؤهلين.

وزعم بول، في إشارة إلى فيروس كورونا، نحن لا نعلم أنها جاءت من المختبر، لكن كل الأدلة تشير إلى أنها جاءت من المختبر، وستكون هناك مسؤولية على أولئك الذين مولوا المختبر، بما فيهم انت".
 
وقال فوسي ردا علي بول، "أنا مستاء تمامًا من الكذبة التي تنشرها الآن، أيها السناتور، لأنه إذا نظرت إلى الفيروسات التي تم استخدامها في التجارب التي تم تقديمها في التقارير السنوية التي تم نشرها سابقا".




صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play