شاهد .. شوبير يسترجع ذكريات أول بطولة لـ الأهلي بعد التتويج بالعاشرة

منذ 17 ثانية
July 21, 2021, 3:45 am

شاهد شوبير يسترجع ذكريات أول بطولة لـ الأهلي بعد التتويج بالعاشرة



نشر أحمد شوبير لاعب النادي الأهلي السابق، صورة قديمة لفريق النادي أثناء التتويج ببطولة كأس الأمم الإفريقية لأول مرة في تاريخه، عام 1982.
 
‏وغرَّد "شوبير" عبر “تويتر”: "البطولة الأولى 1982 البطولة العاشرة 2021 🔟 أجيال بتسلم بعض".
 





وتوج النادي الأهلي للمرة الثانية على التوالي بدوري أبطال أفريقيا، والعاشرة فى تاريخه علي حساب كايزر تشيفز، فى المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب محمد الخامس مساء أمس الأول. 

 وكان بيتسو موسيماني المدير الفني قد منح لاعبيه راحة سلبية لمدة 48 ساعة عقب العودة من المغرب والتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية علي التوالي والعاشرة في تاريخه.
وخاض الفريق مرانه مساء أمس؛ لمنح فرصة للاعبين لقضاء ساعات عيد الأضحى المبارك الأولي مع أسرهم علي أن يبدأ الفريق الأحمر في الإعداد لموقعة البنك الأهلي الصعبة، ويفقد فريق الأهلي جهود 7 لاعبين في تلك المباراة وهم محمد الشناوي حارس المرمي ومعه اكرم توفيق وأحمد رمضان بيكهام وناصر ماهر وصلاح محسن وطاهر محمد طاهر للإنضمام للمنتخب الأولمبي في اليابان والذي سيشارك معه في أولمبياد طوكيو والتي تبدأ بمواجهة اسبانيا الخميس أيضاً.
وتشهد تشكيلة الفريق الأحمر أمام البنك الأهلي تغييرات بالجملة حيث سيدفع بعلي لطفي في حراسة المرمي أساسياً علي أن يكون مصطفى شوبير هو الحارس البديل ، بجانب عودة محمد هاني لمركز الظهير الأيمن ومعه بدر بانون وأيمن اشرف وعلي معلول وحمدي فتحي عمرو السولية ومحمد مجدي أفشه وحسين الشحات ومحمود كهربا ومحمد شريف.
ويدرس موسيماني سيناريو أخر قد يلجأ إليه وهو ضمن حساباته ان يدفع بثنائي دفاعي وهو ياسر إبراهيم وبدر بانون علي أن أيمن اشرف في مركز الظهير الأيسر وأمامه علي معلول كجناح نظراً لان محمود كهربا لا يشارك أساسياً في الفترة الأخيرة .



صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play