مفاجأة صادمة لجماهير الاهلى .. موسيماني يوافق على بيع نجم الفريق

منذ 2 شهر
July 21, 2021, 5:12 am

مفاجأة صادمة لجماهير الاهلى موسيماني يوافق على بيع نجم الفريق


وافق الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى لنادى الأهلى، على بيع المحترف المالى أليو ديانج، لاعب وسط الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.





وأكد مصدر مسئول داخل القلعة الحمراء أن هناك ترحيبا من جانب المدير الفنى ببيع أليو ديانج حال وصول عرض كبير لضمه، خصوصا أن الثنائى حمدى فتحى وأكرم توفيق لديهما القدرة على تعويض غيابه.

ويمتلك أليو ديانج العديد من العروض خلال الفترة الماضية، سواء من أندية أوروبية أو خليجية وحتى هذه اللحظة لم يحسم الأهلى مصير اللاعب.

جدير بالذكر أن المدير الفنى لنادى الأهلى يعتمد فى المواجهات الأخيرة للفريق على ثنائى الوسط السولية وحمدى فتحى، مع بقاء أليو ديانج على مقاعد البدلاء.

 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play