تعبانة أوي.. بالصوره نصر محروس يثير قلق الجميع على مطربه شهيره

منذ 1 شهر
July 21, 2021, 6:23 am

تعبانة أوي بالصوره نصر محروس يثير قلق الجميع على مطربه شهيره


أحدث المنتج نصر محروس، حالة من القلق بين جمهور المطربة سوما، ، بشأن حالتها الصحية، التي تعاني من وعكة صحية أدخلتها العناية المركزة.

ولم يكشف نصر محروس، تفاصيل الحالة الصحية للفنانة سوما، لكنه أكد أنها تمر بأزمة صحية خطيرة، مطالبا الجمهور بالدعاء لها بالشفاء.





light-dark.net



وقال نصر محروس، عبر حسابه الرسمي على موقع "فيسبوك": " يا جماعة ياريت كلنا ندعي للفنانة سوما لأنها حقيقي تعبانة أوي عايزين ندعي لها كلنا ربنا يمد إيده بالشفاء ليها وكل مريض لأن ربنا هو الطبيب الشافي المُعافي".

وكان المايسترو مصطفى حلمي، زوج المغنية سوما، قال في تصريحات سابقة، إنها تعاني من آلام مبرحة لازمتها على مدار الأيام الماضية، ودخلت بسببها العناية المركزة، وأن الأطباء لا يستطيعون تحديد طبيعة مرضها الذي وصفه بـ"النادر".

وعانت المغنية سوما منذ فترة من أزمة صحية خطيرة تسببت في ابتعادها عن الأضواء والشهرة، وكانت وقتها مصابة في الأحبال الصوتية وهو ما منعها من الغناء لفترة طويلة قبل أن تتعافى مرة أخرى.

وقبل يومين طالبت المغنية سوما، جمهورها بالدعاء لها تزامنا مع أيام شهر ذي الحجة للمرور بسلام من الأزمة الصحية الخطيرة التي تعرضت لها، حيث قالت سوما عبر صفحتها الرسمية على ”فيسبوك“: ”بطلب منكم الدعاء لي بالشفاء في هذه الأيام المفترجة ولكل مريض“.
 

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play