صدمة قوية يتلقاها النادى الاهلى قبل مواجهة البنك الأهلى

منذ 2 ثانية
July 21, 2021, 9:14 am

صدمة قوية يتلقاها النادى الاهلى قبل مواجهة البنك الأهلى


تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صدمة قوية وضربة موجعة قبل مواجهة البنك الأهلي مساء الخميس المقبل ضمن مؤجلات المارد الأحمر في الدوري الممتاز.

وأعلن النادي الأهلي عن إصابة حسين الشحات جناح المارد الأحمر بجزع من الدرجة الأولى في الرباط الداخلي للركبة.

وأوضح أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للأهلي أن اللاعب اشتكى من آلام نتيجة تعرضه لكدمة قوية خلال مشاركته في مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام كايزر تشيفز الجنوب أفريقي.






وكشفت أشعة الرنين المغناطيسي التي خضع لها اللاعب عن إصابته بجزع في الرباط الداخلي للركبة، ليبدأ العلاج الطبيعي والتأهيل بداية من مران اليوم.

وتأكد غياب اللاعب رسميا عن صفوف المارد الأحمر وعودته للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد 10 أيام.

وعاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للتدريبات الجماعية اليوم بعد راحة 48 ساعة عقب الفوز بدوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة على حساب كايرز تشيفز الجنوب إفريقي.

ويواصل الأهلي استعداداته لخوض مبارياته المقبلة في الدوري الممتاز ضد أندية البنك الأهلي ثم الانتاج الحربي ثم أسوان ثم وادي دجلة خلال الفترة من 22 يوليو إلى 2 أغسطس.

 

هذا الخبر منقول من : الدستور





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play