3 نجمات في العناية المركزة..وهذه هي آخر تطورات حالتهم الصحية

منذ 30 ثانية
July 21, 2021, 10:57 am

غاب في عيد الأضحي 3 مشاهير، بسبب مرضهم ودخولهم العناية المركزة، ولكن محبيهم لم ينسوهم بالدعاء في ظل الظروف الحرجة التي يمرون بها ونفتقدهم في أي مناسبة أو احتفال.

دلال عبدالعزيز

تزامنا مع أول أيام عيد الأضحى، أتمت الفنانة دلال عبدالعزيز، 90 يوما داخل العناية المركزة، بسبب مضاعفات فيروس كورونا الذي أثر على الرئتين، حيث مازالت لا تستطيع الاستغناء عن الأكسجين، ولم تشهد حالتها حتى الآن تحسنا ملحوظا. 
وقضت الفنانة عيد الفطر المبارك، داخل الرعاية المركزة بعد تدهور حالتها الصحية في بداية إصابتها بفيروس كورونا، في رمضان الماضي وتم عزلها بالمنزل، ولكن تدهور حالتها الصحية آخر رمضان أدى إلى دخولها المستشفى.





إيمان الحصري
مازالت الإعلامية إيمان الحصري، تتواجد هي الأخرى في المستشفى منذ شهرين، بعد تعرضها لخطأ طبي أدى لتدهور حالتها الصحية.
وتنتظر الإعلامية، خبيرا عالميا في جراحات الجهاز الهضمي وزراعة الأمعاء، ليقوم بإجراء عملية جراحية جديدة لها بعد الاطلاع على تفاصيل حالتها الصحية.
ياسمين عبدالعزيز
تتواجد الفنانة ياسمين عبدالعزيز، داخل العناية المركزة، بعد تعرضها منذ أيام لخطأ طبي أدى لدخولها في غيبوبة لمدة 16ساعة.
 
كشف مصدر مقرب من ياسمين عبدالعزيز، عن أن الفنانة استعادت وعيها مرة أخرى بعد غيبوبة استمرت 16 ساعة، داخل العناية المركزة التي لم تغادرها حتى الآن، منذ دخلتها بعد تعرضها لغيبوية نتيجة خطأ طبي.
 
وأكد المصدر، أن حالة «ياسمين» في الوقت الحالي مستقرة، وتعرفت على كل من حولها، مشيرا إلى تواجد زوجها الفنان أحمد العوضي وأشقائها وابنيها سيف الدين وياسمين، داخل المستشفى بصفة دائمة.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play