مفاجأة سارة من بي إن سبورتس لمشاهديها قبل لقاء مصر وإسبانيا

منذ 45 ثانية
July 21, 2021, 11:26 am

مفاجأة سارة من بي إن سبورتس لمشاهديها  قبل لقاء مصر وإسبانيا


أعلنت شبكة بي إن سبورتس عن مفاجأة سارة قبل المرتقبة بين المنتخبين المصري والإسباني، في افتتاح منافسات كرة القدم رجال بأولمبياد طوكيو.





وقررت شبكة بي إن سبورتس بث المباراة عبر قناتين، الأولى هي beIN Sports 7 المشفرة، والثانية هي القناة المفتوحة والتي لا تحتاج للاشتراك في أي باقة من باقات المجموعة.
كما أوضحت القناة عن عرض استديو تحليلي يبدأ قبل بداية المباراة بحوالي نصف ساعة، وهو ما سيتم عرضه أيضًا عبر القناة المفتوحة.
ولم تكشف الشبكة عن موقف بقية مباريات المنتخبات العربية في الجولة الأولى من دور المجموعات بأولمبياد طوكيو.
ويلتقي المنتخب الوطني بنظيره الإسباني، في التاسعة والنصف من صباح بعد غدٍ الخميس، في الجولة الأولى من دور المجموعات بأولمبياد طوكيو.
وكانت قرعة منافسات كرة القدم بأولمبياد طوكيو قد أسفرت عن وقوع المنتخب الوطني في المجموعة الثالثة، رفقة منتخبات إسبانيا، والأرجنتين وأستراليا.

light-dark.net

هذا الخبر منقول من : الشروق





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play