منة فضالى توجه رسالة لـ ياسمين عبدالعزيز عقب أزمتها الأخيرة

منذ 45 ثانية
July 21, 2021, 12:02 pm

انتابت الفنانة منة فضالي حالة من الجدل بعدما كتبت تعليقًا أثار غضب البعض وتم فهمه بشكل خاطئ على حد وصفها، حول الفنانة ياسمين عبد العزيز بعد إجرائها عملية جراحية شديدة الخطورة وتخضع حاليا للعلاج.   بداية القصة، كانت عندما كتبت فضالي عبر حسابها على "تويتر": "ربنا يشفيكي ويخف من عليكي، صحيح إحنا مش صحاب ومعرفكيش، بس احنا زملاء، ربنا يقومك بالسلامة"، وبكتابتها لهذه الكلمات أحدثت حالة جدال شديدة بين الجمهور المتابع لها والمحب لياسمين، متخيلين أن هناك مشاكل بينهما وهو ما جعل الأولى تؤكد أنهما ليس بأصدقاء.   وكتبت فضالي تغريدة أخرى لتوضيح هذا الأمر: "للتوضيح لكل الناس لما كتبت معرفش ياسمين يعني معرفهاش معرفة شخصية مين ميعرفش ياسمين مش فاهم ياريت يكون في عقل يا جماعة ومش صحاب أيوه فعلا قولت زملاء أيه الغلط في كلامي مش فاهمة الدنيا انقلبت ليه الواحد يكتب حاجه تقولو بنتلزق وترند وزفت منزلش تشتمونا ليه كده ليه عموما مش أنا اللي غلطانه في التعبير بلعكس انا مغلطش فيها قبل ما تكون نجمه دي مريضه انتم ايه ربنا يسامحكم" .   وفي نفس الصدد تواصلت "الدستور" مع منة فضالي والتي أكدت أنها لا تعلم كيف يفكر الجمهور فهي كتبت أنهما ليس أصدقاء، مؤكدة حبها لها وليس من أجل الشو الإعلامي مثلما يفعل البعض.   وأشارت فضالي إلى أنها تحب ياسمين بشكل كبير كونها من الممثلات ذواتي الموهبة الطبيعية والتي تخطف قلوب من يشاهدها، قائلة إنه لا يوجد أي علاقات بينهما لتؤكد أنها قابلتها وتعاملت معها في مرة واحدة فقط، ولم يكن بينهما أي مقابلة أخرى، وهو ما جعلها تقول إنهما ليسا بأصدقاء، وهذا لا يعني أن هناك مشاكل بينهما مثلما تخيل البعض.

 

هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play