نادي الزمالك يبدأ معسكر برج العرب اليوم.. وعودة جمعة

منذ 5 ثانية
July 21, 2021, 2:28 pm

نادي الزمالك يبدأ معسكر برج العرب اليوم وعودة جمعة


يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك معسكره المغلق فى برج العرب اليوم الأربعاء، ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، ويمتد حتى مطلع أغسطس المقبل فى إطار استعدادات الفريق لمباراته أمام غزل المحلة والمقرر إقامتها يوم 3 من الشهر القادم.
ومن المنتظر أن يضم المعسكر 33 لاعبا، يغيب عنهم اللاعبين المنضمين الى صفوف المنتخب الأوليمبي الذى سيخوض أول مباراة له فى أولمبياد طوكيو غدا الخميس أمام إسبانيا.
وسيخوض الزمالك خلال معسكره مباراتين وديتين الأولى يوم 26 يوليو الحالى أمام منتخب القسم الثانى، على أن يخوض مباراته الودية الثانية أمام فريق أبها السعودى يوم 29 من الشهر نفسه.





ومنح الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون لاعبي الفريق راحة سلبية بالأمس من أجل قضاء عيد الأضحى المبارك مع أسرهم، على أن يدخل الفريق معسكره المغلق اليوم.
ويستعيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خدمات عبدالله جمعة الظهير الأيسر في المعسكر بعد غياب بسبب الإصابة.
عودة عبد الله جمعة 
ويخضع عبد الله جمعة لبرنامجًا تأهيليًا بسبب تعرضه للإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة، تحت إشراف الجهاز الطبي برئاسة الدكتور محمد أسامة.
ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 61 نقطة من 27 مباراة


البوابه نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play