ننشر القصة الكاملة لظهور بقعة زيت في أحد شواطئ بورسعيد

منذ 2 شهر
July 21, 2021, 3:47 pm

تداول بعض رواد التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو بوجود تسربت من إحدى السفن البحرية العابرة لقناة السويس إلى غاطس البحر المتوسط، وطالب أهلي بورسعيد بسحبها بعيدًا عن الشاطئ، ليستمتع المصيفون بمياه البحر فى ثاني أيام عيد الأضحى المبارك. 

وقال طارق عثمان مدير إدارة شاطئ بورسعيد، إنه جارٍ السيطرة على بقعة الزيت التي خلفتها إحدى السفن العابرة لقناة السويس، وذلك بالتنسيق مع جهاز الإنقاذ والطوارئ، موضحًا أنه جرى ردم كميات كبيرة من الرمال على طول شاطئ بورسعيد فى أحياء الشرق والعرب والمناخ وخلف شاطئ ستايل سكوير، والتي ظهرت فيها هذه البقعة من خلال سيارات «لودر» منتشرة على الشاطئ.






وأضاف، أن ردم الرمال يساعد على امتصاص بقعة الزيت، ولتحجيم البقعة والسيطرة عليها قبل أن تنتشر بطول الشاطئ، مشيرًا إلى أن بقعة الزيت لم تمنع أهالي بورسعيد والزائرين من الاستمتاع بالشاطئ، بالتزامن مع شدة الحرارة فى اليوم الثاني لعيد الأضحى المبارك.

ومن جهتها، لم تصدر وزارة البيئة حتى الآن بيانا حول الواقعة.
نقلا عن بوابة الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play