محمود جنش يتعرض لحادث سيارة قبل ساعات من معسكر الزمالك

منذ 1 دقيقه
July 21, 2021, 6:37 pm

محمود "جنش" يتعرض لحادث سيارة قبل ساعات من معسكر الزمالك


تعرض محمود عبد الرحيم “جنش”، حارس مرمي نادي الزمالك لحادث سيارة اليوم الأربعاء قبل ساعات من انطلاق معسكر الفريق فى برج العرب بالإسكندرية.





ونشر جنش عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الإجتماعي “انستجرام” صورة للحادث تضمن تعرض سيارته لبعض الصدمات من الجانب الأمامي لها وعلق عليها قائلا “الحمد لله”.
ويعد جنش الحارس الأساسي للزمالك فى الوقت الحالي.
وينتظم الزمالك فى معسكر مغلق اليوم الأربعاء وحتى مطلع أغسطس المقبل، حيث سيلتقي الفريق الأبيض مع غزل المحلة يوم 3 من نفس الشهر ضمن منافسات بطولة الدوري.
وسيخوض الزمالك خلال معسكره مباراتين وديتين مباراته الأولى يوم 26 يوليو الحالى أمام منتخب القسم الثانى، على أن يخوض مباراته الودية الثانية أمام فريق أبها السعودى يوم 29 من الشهر نفسه


البوابه نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play