حقيقة ضبط “أسد” فى العين السخنة بعد تداول صورة على مواقع التواصل

منذ 4 شهر
July 21, 2021, 8:54 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

حقيقة  ضبط “أسد” فى العين السخنة بعد تداول صورة على مواقع التواصل

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات ما تم تداوله على إحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، متضمنًا خبرًا وصورة لشاب يحمل أسد على كتفه، يتجول فى شوارع العين السخنة. 





بالفحص تم تحديد مكان الواقعة، والشخص المشار إليه، وتبين أنه مصور فوتوغرافى مقيم بالقاهرة وبصحبته شخصين مقيمان بالقاهرة، وبحوزتهم أسد يبلغ من العمر 5 أشهر «شبل» بدون تراخيص، بقصد تصويره مع رواد إحدى القرى السياحية، مقابل مبلغ مالى للصورة.  
عقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن السويس من ضبطهم.
جدير بالذكر، أن مصدر أمنى، قد نفى في وقت سابق، صحة ما تم تداوله من مقطع فيديو على أحد الحسابات الشخصية، على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، إدعت خلاله إحدى السيدات بقيام ضابط شرطة، بإطلاق عيار نارى على شقيقها، خلال مشاجرة بين شقيقها المصاب وأقارب الضابط المذكور. 
وأكد المصدر، أن ذلك عارٍ تمامًا من الصحة جملةً وتفصيلاً، حيث تتمثل حقيقة الواقعة فى حدوث مشاجرة بين كلاً من طرف أول: شقيق السيدة المشار إليها «سائق مقيم بدائرة قسم شرطة البساتين»، وطرف ثان: «صاحب مغلق خشب مقيم بدائرة قسم دار السلام بالقاهرة»، بسبب حدوث مشادة كلامية، بسبب توقف الطرف الأول بسيارته الميكروباص، أمام مقهى ملك عائلة الطرف الثانى لتحميل الركاب، فقام الطرف الثانى بصرفه. 

light-dark.net

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play