النادى الأهلي يُوجه رسالة هامة إلى موسيماني

منذ 2 شهر
July 21, 2021, 9:01 pm

النادى الأهلي يُوجه رسالة  هامة إلى موسيماني

وجه الحساب الرسمي للنادي الأهلي على موقع تويتر، رسالة إلى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، بعد التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخ النادي.





ونشر الحساب الرسمي للأهلي، عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، صورة تجمع الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، والمدرب بيتسو موسيماني أثناء مراسم تسلم الميداليات بعد التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا، وعلق عليها بـ«كسبنا الرهان شكرًا موسيماني».
 
 
وفاز الأهلي، بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على  التوالي تحت قيادة بيتسو موسيماني والعاشرة في تاريخ النادي، على حساب كايزر تشيفز الجنوب أفريقي بعد الفوز بنتيجة 3-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب «مركب محمد الخامس» بالمغرب.
وعلى جانب آخر، يستعد الأهلي لمواجهة فريق البنك الأهلي مساء غدٍ الخميس، على ملعب «الأهلي وي السلام»، ضمن المباريات المؤجلة من منافسات الدوري الممتاز.

light-dark.net

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play