تعليق مفاجئ من عمرو دياب على حضور فيفي عبده حفله بالساحل الشمالي

منذ 53 ثانية
July 22, 2021, 6:14 am

تعليق مفاجئ من عمرو دياب على حضور فيفي عبده حفله بالساحل الشمالي





شاركت الفنانة فيفي عبده، جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام»، مقطع فيديو جديد خلال حضورها لحفلة الهضبة عمرو دياب بالساحل الشمالي، حيث كان يبدو عليها السعادة والفرح، خاصة بعد لمح عمرو دياب فيفي، فرفع يده محيياً إياها، وقال اسمها في الميكروفون: «فيفي».

وعلقت فيفي عبده، بطريقتها الطريفة المشهورة على الفيديو كاتبة: «النهاردة أول يوم أخرج من فترة طويلة رحت حفلة عمرو دياب في Kiki’s الساحل الشمالي وانبسط جداً الاجواء رائعة عيد سعيد علينا جميعاً بحبكم اوي خمسة مواه».
وتفاعل معها عدد كبير من الجمهور، حيث تخطت عدد مشاهدات الفيديو 300 ألف خلال 6 ساعات، وكانت جميع التعليقات تشيد بحيويتها وتمتعها بالحياة.

 

هذا الخبر منقول من : المصري اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play