عاجل إصابة 6 أشخاص في مشاجرة بالأسحلة النارية بالفيوم

منذ 37 ثانية
July 22, 2021, 7:21 am

عاجل إصابة 6 أشخاص في مشاجرة بالأسحلة النارية بالفيوم


نشبت مشاجرة بين أبناء عمومة بعزبة أبوناعورة بمحافظة الفيوم نتج عنها 6 إصابات بالغة تم فيها إستخدام جميع أنواع الأسلحة النارية والبيضاء والشوم بسبب خلافات مصاهرة بين الطرفين.

light-dark.net


اشاره اسعاف





اقرأ أيضا وفاة طفل في ظروف غامضة بمركز إطسا بالفيوم بعد انتحار والده (صور)
تلقي اللواء رمزي المزين مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الفيوم إخطار من مٱمور مركز شرطة سنهور العميد أسامة أبو الليل يفيد بورود إشارة من مرفق الإسعاف بحدوث حالات لعددستة من الأشخاص
وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة سنهور برئاسة الرائد محمد عشري رئيس مباحث مركز الشرطة وتم السيطرة على المشاجرة والقبض على أطراف العائلتين ، والأسلحة المستخدمه وفرض كردون أمني بالمنطقة لعدم تجدد المواجهات بين أطراف العائلتين.
اقرأ أيضا القبض على أطراف مشاجرة بالأسلحة النارية بالفيوم

light-dark.net


خلافات بسبب المصارعه
اقرأ أيضا مصرع طفل في حادث انقلاب سيارة بالفيوم
وأكدت تحريات المباحث أن أسباب المشاجرة خلاف بين العائلتين بسبب المصاهرة وأنهم ابناءعمومه وتم نقل المصابين إلي مستشفي الفيوم العام لتلقي العلاج اللازم والتحفظ عليهم ، وتحرر محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.
 

هذا الخبر منقول من : اهل مصر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play