شاهد ما قالته يسرا عن الفنان سمير غانم

منذ 31 ثانية
July 22, 2021, 7:31 am

شاهد ما قالته يسرا عن الفنان سمير غانم





قالت الفنانة يسرا، خلال حلولها ضيفة على الإعلامى رامى رضوان، فى برنامج "مساء دى إم سى"، المذاع على قناة "دى إم سى" الفضائية، مساء أمس الأربعاء، إن الفنان القدير الراحل سمير غانم كان شخصا نقيا وطيبا وكان لا يحب الحزن أبدا، كما كان لا يحمل أى ضغينة لأحد من زملائه.
وأضافت يسرا: "سمير غانم كان حاجة نقية وطيبة جدا، وعمره ما غلط فى حد ولا زعل حد ولا جاب سيرة حد، ومكنش بيحب الحزن ولا النكد ولا يحب حد يقول كلام على حد، ولما بتيجى سيرته أول تعبير بنبتسم، هو فعلا خسارة كبيرة جدا".
اقرأ أيضا دنيا سمير غانم توجه رسالة مؤثرة إلى والديها "بحبكو أوي"
وتابعت، الفنانة يسرا أن سمير غانم، تحدث معها عن زوجته، وأخبرها أنها طلبت الزواج منه، مؤكدة على أن العلاقة بينهما لم تكن مجرد علاقة تجمع بين زوجين، لافتة إلى أن دلال عبدالعزيز، وقفت بجانبها في فترة مرض والدتها، والعلاقة كانت صحوبية وجدعنة وشهامة، ووالدتي لما كانت في المستشفى كانت دلال بتجيلي مع ميرفت أمين، والإعلامية بوسي شلبي، كانوا معايا طول الوقت.
https://youtu.be/mzMtz0o_L9w

هذا الخبر منقول من : اهل مصر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play