ذبح زوجته فى الغربية ثم نقلها إلى المستشفى! والسبب لايصدق

منذ 23 ثانية
July 22, 2021, 9:35 am

ذبح زوجته فى الغربية ثم نقلها إلى المستشفى! والسبب لايصدق





أقدم زوج على قتل زوجته "ربة منزل"، بعد طعنها بسلاح أبيض فى الرقبة، بـ منطقة الجمهورية، التابعة لـ المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية، بسبب خلافات زوجية، ومصاريف البيت.

كان اللواء هانى مدحت، مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارا من العميد محمد فتحى، مأمور قسم ثان المحلة بورود باستقبال مستشفى طنطا الجامعى، س. ص، 32 سنة، ومقيمة بمنطقة الجمهورية، مصابة بجرح قطعى فى الرقبة ذبح، وحالتها خطيرة.
وانتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ، تبين أن وراء ارتكاب الجريمة زوج المجنى عليها بعد أن نشبت بينهما مشادة كلامية داخل الشقة، أدت إلى قيام المتهم بإخراج مطواة من طيات ملابسه كانت بحوزته وطعنها فى رقبتها.
وقام المتهم بنقلها للمستشفى وفر هاربا إلا أن رجال المباحث كانوا له بالمرصاد وتمكنوا من القبض عليه، وتحرر له المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيقات.
 

هذا الخبر منقول من : مبتدأ





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play