شوط أول سلبي بين مصر وإسبانيا فى أوليمبياد توكيو

منذ 21 ثانية
July 22, 2021, 10:30 am

شوط أول سلبي بين مصر وإسبانيا فى أوليمبياد توكيو



سيطر التعادل السلبي علي أحداث الشوط الأول من مباراة مصر وإسبانيا التي تجمع بينهما ضمن الجولة الافتتاحية للمجموعة الثالثة في دورة الألعاب الأولمبية باليابان “طوكيو 2020”.
 
بدأت المباراة حماسية بين منتخب مصر وإسبانيا، وسيطر لاعبو الماتودور الاسباني علي الكرة، وحاول أويارزابال تسديد الكرة من داخل منطقة الجزاء وتصدى لها حجازي قبل أن تصل لمرمي الشناوي.
 
وشهدت الدقيقة الرابعة توقف المباراة لعلاج مينجويزا لاعب منتخب إسبانيا بعد تدخل قوي من جانب أحمد فتوح لاعب منتخب مصر ونزول الطاقم الطبي لإسعافه.
 
وواصل لاعبو إسبانيا سيطرتهم علي الكرة لتشهد الدقيقة التاسعة تمريرة عرضية من خوان ميراندا من جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء وشتتها حجازي.
 
وفي الدقيقة 12 لعبت الكرة قصيرة لسيبايوس الذي أرسل الكرة داخل منطقة الجزاء وشتتها حجازي بنجاح.
 
وشهدت الدقيقة 17 أخطر هجمات اللقاء من جانب منتخب إسبانيا بعدما استلم ماركو أسينسيو الكرة داخل منطقة الجزاء ثم سدد الكرة ولكن تصدى لها فتوح.
 
وفي الدقيقة 22 شهدت المباراة أول التبديلات بعد خروج ميجويزا لاعب اسبانيا ليكون أول المغادرين للمباراة بسبب الإصابة ونزول خيسوس فاييخو بدلا منه.
 
وفشل منتخب إسبانيا في استغلال ركلة ثابتة من علي حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 26 بعدما تصدي لها الشناوي بسهولة بعدما سددها أسينيو ضعيفة في اقصي الزاوية اليسري.
 





وكاد منتخب إسبانيا ان في الدقيقة 28 أن يحرز الهدف الأول بعدما سدد داني سيبايوس كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ارتدت من القائم الأيسر للمرمى.
 
وشهدت الدقائق الأخيرة من المباراة ضغط هجومي قوي من لاعبي إسبانيا وتراجع دفاعي كبير علي حدود منطقة جزاء محمد الشناوي حارس مرمي الفراعنة.
 
وفي الدقيقة 44 توقفت المباراة بعد سقوط اللاعب داني سيبايوس على أرضية الملعب بعد كرة مشتركة مع طاهر ليعود حكم المباراة أدهم مخادمة للفار ويشهر البطاقة الصفراء لطاهر محمد طاهر.
 
ومن المقرر أن يواجه المنتخب المصري في المباراة المقبلة نظيره الأرجنتيني على أن تكون المباراة الأخيرة ضد أستراليا.
 
وينافس  منتخب مصر الأولمبي في المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات أستراليا والأرجنتين وإسبانيا، ليمثل العبور إلى الدور التالي تحدياً في غاية الصعوبة للمدرب شوقي غريب ورجاله.
 
وفي دورة طوكيو تعود مصر لتطلق العنان لأحلامها بإعادة إنجاز مونديال الأرجنتين للشباب عام 2001 وتحقيق ميدالية أولى في مسيرتها الحافلة التي بدأت منذ 101 عام.
أعلن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب المصري الأولمبي عن تشكيل الفراعنة لمواجهة منتخب إسبانيا، في أولى جولات منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية المقامة في الوقت الحالي بطوكيو.
تشكيل منتخب مصر
وجاء تشكيل المنتخب الوطني الأولمبي لمواجهة إسبانيا في الجولة الأولى من منافسات كرة القدم على النحو التالي :
حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: محمود الونش، أحمد حجازي، كريم العراقي، أحمد ابوالفتوح، أسامة جلال.
خط الوسط: أكرم توفيق، إمام عاشور، رمضان صبحي، طاهر محمد طاهر.
خط الهجوم : أحمد ياسر ريان.
أعلن لويس دي لا فوينتي المدير الفني للمنتخب الأولمبي الإسباني، وشوقي غريب مدرب منتخب مصر، التشكيل الأساسي للمباراة الافتتاحية لمسابقة كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية (طوكيو 2020).
تشكيل منتخب إسبانيا 
وشهدت تشكيلة اللاروخا وجود العديد من العناصر التي شاركت مع المنتخب الأول في نهائيات يورو 2020.
وجاءت تشكيلة إسبانيا كالتالي:
أوناي سيمون، مينجويزا، جارسيا، باو توريس، ميراندا، بيدري، ميكيل ميرينو، سيبايوس، داني أولمو، أسينسيو، أويارزابال.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play